خاص | الأهلي يبحث عرض الوكرة لحمدي فتحي بسبب 100 مليون جنيه

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-22 19:45
حمدي فتحي لاعب الأهلي المصري ( Twitter/AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علم "winwin" أن نادي الوكرة القطري تقدم بعرضٍ رسمي لنظيره الأهلي المصري؛ من أجل الحصول على خدمات لاعب وسط الفريق حمدي فتحي في موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

وذكرت تقارير صحفية أن أكثر من نادٍ في دوري نجوم قطر مهتم بخدمات لاعب الوسط، البالغ من العمر 28 عامًا، قبل أن يتقدم الوكرة بعرض رسمي لضمه بحسب مصادر داخل النادي الأهلي

وبلغت قيمة العرض نحو 3 ملايين و400 ألف دولار أمريكي، تشمل كافة الامتيازات التي يحصل عليها الأهلي حال إتمام عملية بيع اللاعب بشكل رسمي.

وأرسل النادي القطري العرض بشكل رسمي للأهلي، والذي شمل طلب استعارة اللاعب لمدة موسم واحد مع أحقية البيع النهائي.

وينص عرض الوكرة على أن يحصل الأهلي على مبلغ مليون و600 ألف دولار حال الموافقة على إعارة اللاعب لمدة موسم واحد، على أن تكون بنية البيع مقابل مبلغ مماثل ومعها 200 ألف دولار إضافية في صورة امتيازات تتعلق بنسبة مشاركة اللاعب. 

ويدرس مسؤولو الأهلي العرض القطري بشكل جاد، خاصة أن قيمة العرض المالي قد تصل إلى مبلغ  يتخطى حاجز الـ100 مليون جنيه في حالة إتمام الصفقة.

وانتقل فتحي إلى الأهلي في يناير/ كانون الثاني 2019 قادما من إنبي، وحقق مع الفريق الأحمر لقبين للدوري ومثلهما لكأس مصر، بالإضافة للقبين لدوري أبطال أفريقيا ومثلهما للسوبر الأفريقي.

وبدأ فتحي مشواره في صفوق فريق ألعاب دمنهور، قبل أن ينتقل إلى بتروجيت ثم إنبي ومنه إلى الأهلي في صفقة قدرت وقتها بـ30 مليون جنيه مصري.

شارك: