خاص.. الأهلي المصري يترقب تطورات الصراع بين فاركو والمريخ

2022-07-04 21:21
لاعبو النادي الأهلي المصري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ما يزال الصراع بين فاركو المصري والمريخ السوداني قائمًا؛ بسبب صفقة المهاجم المصري سيف الدين تيري الذي انضم لصفوف فاركو خلال الميركاتو الصيفي الماضي، دون الرجوع لناديه، ما دفع المريخ لرفع قضية ضد النادي المصري وسيف تيري.

وحصل نادي المريخ السوداني، برئاسة آدم سوداكال، على حكم من المحكمة الرياضية بإيقاف تيري لمدة 4 أشهر، مع منع فاركو من تقييد لاعبين لفترتي انتقالات، وتغريمه 500 ألف دولار.

وقال مصدر مسؤول بنادي فاركو المصري، في تصريحات خصَّ بها "winwin": "حتى الآن، يمكنني أن أقول إن الموضوع لصالحنا تمامًا، لن نُحرم من القيد، ولن ندفع الغرامة، واللاعب سيخوض مبارياته بشكل طبيعي بعد عودته من الإصابة".

وأضاف المصدر: "قدمنا للمحكمة الرياضية استئنافًا للقضية وننتظر الرد، ولكنني أؤكد لك أن الموضوع في صالحنا تمامًا، لأن موقفنا لو كان غير قانوني لما أرسل لنا الاتحاد السوداني البطاقة الدولية للاعب".

وعلى الجانب الآخر، ردَّ المتحدث الرسمي لنادي المريخ السوداني، صادق الزاكي، على ما قاله مسؤلو فاركو، قائلا إن ما ذكروه غير صحيح تمامًا، موضحًا أن ناديه حصل على حكم من المحكمة الدولية وسيُنفذ.

وأشار الزاكي، في تصريحاته لـ"winwin"، إلى أن نادي فاركو خسر القضية منذ شهر، وسيكون مُجبرًا على دفع الغرامة، وسيتعرض للحرمان من القيد، وسيواجه تيري عقوبة الإيقاف، وسترفض المحكمة الرياضية كل طلباته وسيُعاقب.

الأهلي المصري ينتظر نهاية قضية فاركو المصري والمريخ السوداني

وينتظر النادي الأهلي المصري حسم القضية، سواء لمصلحة فاركو أو ضده، وذلك من أجل معرفة موقفه النهائي من حسم التعاقد مع محمد صبحي، حارس مرمى الزمالك المُعار لفاركو، وذلك وفقًا لما تلقته منصة "winwin" من أحد مصادرها الخاصة داخل أروقة القلعة الحمراء.

وأوضح المصدر أنه في حال حرمان فاركو من القيد، لن يتحرك الأهلي لحسم التعاقد مع صبحي، أما إذا سُمِح لفاركو بالقيد، فسيدخل الأحمر في مفاوضات للتعاقد مع الحارس الدولي.

شارك: