خاص | استبعاد أكرم توفيق.. قائمة الأهلي لمواجهة فاركو

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-14 00:24
الأهلي يستعد لمواجهة فاركو في الدوري المصري (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استبعد السويسري مارسيل كولر، اللاعب أكرم توفيق من قائمة الأهلي لمواجهة فاركو المقررة يوم غد الجمعة، على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، لحساب الجولة الـ11 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأفصح مصدر خاص لمنصة "winwin" عن قائمة النادي الأهلي التي اختارها المدرب السويسري، لخوض مباراة فاركو التي تعد مهمة، حيث عرفت القائمة استبعاد أكرم توفيق.

وإلى جانب أكرم توفيق، قرر كولر استبعاد أسماء أخرى لأسباب مختلفة، هي: كريم الدبيس وكريم نيدفيد وخالد عبد الفتاح ووسام أبو علي ومصطفى مخلوف وبيرسي تاو وعلي معلول ومحمد الضاوي كريستو ومحمد هاني.

ويحتل الأهلي المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 33 نقطة بعدما خاض 15 مباراة، حيث حقق الفوز في 10 مباريات، بالإضافة إلى التعادل في 3 مباريات، وخسر في مواجهتين، وسجل لاعبوه 35 هدفًا وتلقت شباكه 16 هدفًا.

فيما يحتل فاركو المركز السادس عشر برصيد 21 نقطة، بعدما خاض 23 مباراة، محققًا الفوز في 4 مباريات، والتعادل في 9 لقاءات، مقابل الخسارة في 10 مواجهات، وسجل لاعبوه 22 هدفًا وتلقت شباكه 32 هدفًا.

قائمة الأهلي لمواجهة فاركو

ضمت قائمة الأهلي لمواجهة فاركو التي اختارها المدرب كولر الأسماء التالية:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، محمود الزنفلي.
  • خط الدفاع: كريم فؤاد، محمود متولي، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، عمر كمال.
  • خط الوسط: مروان عطية، إمام عاشور، محمد مجدي أفشة، أليو ديانغ، رضا سليم، حسين الشحات، أحمد نبيل كوكا، أحمد عبد القادر، عمرو السولية، طاهر محمد طاهر.
  • خط الهجوم: محمود كهربا، أنتوني موديست.
شارك: