خاص | إنريكي يطلب راتبًا ضخمًا للموافقة على تدريب الهلال

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-19 21:38
المدرب الإسباني لويس إنريكي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر "winwin" أن المدرب الإسباني، لويس إنريكي، يريد الحصول على راتب سنوي قدره 10 ملايين دولار من أجل الموافقة على تدريب نادي الهلال السعودي بداية من الموسم 2022-23، خلفًا للأرجنتيني رامون دياز.

وأشارت مصادرنا إلى أن نادي الهلال قدم عرضًا في الأيام الماضية لمدرب برشلونة السابق، براتب سنوي يصل إلى نحو 6 ملايين دولار، وتم رفض العرض من جانب ممثلي إنريكي.

ولم يشترط إنريكي ضرورة تعاقد الهلال مع نجم باريس سان جيرمان، الأرجنتيني ليونيل ميسي، قبل توليه الدفة الفنية لأزرق العاصمة، وذلك كما ذكرت بعض التقارير الصحفية خلال الأيام الماضية.

وكان "winwin" قد كشف قبل أيام أن إدارة الهلال وضعت إنريكي كخيار أول، كذلك يسعى نادي النصر للتعاقد مع المدرب الإسباني، بداية من الموسم المقبل 2023-24، وذلك بعد إطاحة الفرنسي رودي غارسيا من تدريب أصفر العاصمة، حيث يقود حاليًا الكرواتي دينكو يليتشيتش، مدرب شباب النصر، تدريب الفريق الأول بصورة مؤقتة.

وظل إنريكي (52 عامًا) من دون عمل بعد رحيله عن منتخب إسبانيا منتصف ديسمبر/ كانون الأول الماضي، في أعقاب الإقصاء من ثمن نهائي كأس العالم قطر 2022، على يد منتخب المغرب بركلات الترجيح (0-3)، بعد التعادل (0-0) في الوقتين الأصلي والإضافي.

وتولّى إنريكي تدريب إسبانيا في يوليو/ تموز 2018 عقب إقصاء "لا روخا" من كأس العالم بروسيا، وقاد الفريق إلى نصف نهائي كأس أمم أوروبا 2020 ونهائي دوري الأمم الأوروبية 2021؛ لكنه خرج من مونديال قطر من الدور ثمن النهائي.

شارك: