حُسم الأمر.. محرز المنفذ الأول لركلات الجزاء في مانشستر سيتي

2022-08-25 02:24
رياض محرز وإيرلينغ هالاند نجما مانشستر سيتي من مباراة برشلونة الخيرية (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بات من الواضح أن الجناح الجزائري رياض محرز (31 عامًا) هو المسؤول الأول عن تنفيذ ركلات الجزاء في فريق مانشستر سيتي، بحسب ما جرى خلال المواجهة الودية أمام برشلونة الإسباني.

وقاد محرز مانشستر سيتي إلى اقتناص تعادل في ملعب برشلونة "كامب نو" سهرة الأربعاء 24 أغسطس/ آب، عندما سجّل النجم الأعسر ركلة جزاء في الوقت المبدد عادل به الكفة لتنتهي المباراة بنتيجة 3-3.

واستضاف برشلونة مانشستر سيتي في مباراة ودية خيرية تذهب عوائدها إلى جمعيات تكافح مرض  "ALS" أو ما يُعرف بالتصلّب الجانبي الضموري، كما أن العام الحالي 2022 يمثل الذكرى الـ30 لحصول برشلونة على جائزة "القديس خوردي".

محرز المسدد الأول لركلات الجزاء في مانشستر سيتي

حصل مهاجم مانشستر سيتي، النرويجي إيرلينغ هالاند، على ركلة جزاءٍ في الأنفاس الأخيرة من المباراة أمام برشلونة، وساد الظنّ أن هالاند سيتقدّم لينبرى للكرة.. لكن فوجئ الجميع أن محرز هو من سدد الكرة.

وذكر محللون بأن تسديد محرز لركلة الجزاءِ في وجود هالاند، يعني أن اللاعب الجزائري هو المسدد الأول لركلات الجزاء في مانشستر سيتي، بأمر من المدرب الإسباني بيب غوارديولا.

وكان هالاند قد سجّل هدفًا من علامة الجزاء ضد وست هام يونايتد في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي للموسم الجديد 2022-2023 يوم 7 أغسطس/ آب والتي انتهت بفوز "السماوي" 2-0.

لكن اللافت أن وقت تسجيل هالاند لركلة الجزاء في الدقيقة 36، كان محرز على مقاعد البدلاء، حيث نزل بديلًا في الشوط الثاني عن زميله الإنجليزي فيل فودين في الدقيقة 88. ما يعني أن هالاند سدد ركلة الجزاء لأن محرز لم يكن موجودًا في الملعب.

سجلات ركلات جزاء محرز مع مانشستر سيتي

  • 11 ركلة جزاء مُنفذّة
  • 9 ركلات مسجّلة 
  • 2 ركلات مهدرة
     

 

شارك: