حميديتش يثير الشكوك حول فرص استمرار كانسيلو مع بايرن ميونخ

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-14 13:32
الدولي البرتغالي جواو كانسيلو ظهير مانشستر سيتي المُعار إلى بايرن ميونخ (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أثار البوسني حسن صالح حميديتش، المدير الرياضي لنادي بايرن ميونخ الألماني، الشكوك حول فرص استمرار الدولي البرتغالي جواو كانسيلو، الظهير الأيمن للفريق والمُعار من مانشستر سيتي الإنجليزي في صفوف العملاق البافاري الموسم المقبل.

وكان كانسيلو قد رحل عن مانشستر سيتي، في يناير/كانون الثاني الماضي بنظام الإعارة إلى النادي البافاري حتى نهاية الموسم الحالي، وذلك بعد خلافات مع مدربه الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني للسكاي بلو.

مستقبل مجهول لكانسيلو في بايرن ميونخ

وقال حميديتش في تصريحات أبرزها صحفي الانتقالات الموثوق، فابريزيو رومانو عبر حسابه الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي "تويتر": "كانسيلو لاعب كبير، من الناحية الفنية يُسعد العيون.. ونحن سعداء بوجوده". وبسؤاله حول مدى استعداد بايرن ميونخ لتفعيل بند الشراء في عقد جواو كانسيلو ودفع 70 مليون يورو من أجل إتمام الصفقة، أوضح: "نحن لم نُقرر أي شيء بعد، سنفعل ذلك بعد نهاية الموسم". 

ويعتمد المدرب الألماني توماس توخيل على كانسيلو بشكل أساسي في الأسابيع الأخيرة، مما يعني أن المدرب الألماني سيلعب دورًا حاسمًا في بقاء صاحب الـ"28" عامًا داخل قلعة "أليانز أرينا" بالموسم المُقبل من عدمه. 

ويملك كانسيلو عروضًا من أكثر من نادٍ أوروبي، إذ يوجد النجم البرتغالي على رادار فريقي ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين بجانب أرسنال الإنجليزي. 

الجدير بالذكر أن كانسيلو شارك مع بايرن ميونخ في 19 مباراة بمُختلف المُسابقات حتى الآن، مُسهمًا بـ7 أهداف (أحرز هدفًا واحدًا، قدّم 6 تمريرات حاسمة)، بانتظار الكشف عن مستقبله المرتقب الصيف القادم.

شارك: