حمد الله يقود التشكيلة المثالية للجولة الـ21 من دوري روشن

2023-03-20 23:53
المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم نادي الاتحاد السعودي (Twitter/ Al Ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن الحساب الرسمي لدوري روشن السعودي عبر موقع "تويتر" التشكيلة المثالية للجولة الـ21 من بطولة الدوري السعودي "دوري روشن" لموسم 2022-23، حسب شبكة "أوبتا" العالمية المتخصصة في الأرقام والإحصائيات.

وضمت التشكيلة المثالية مهاجم نادي الاتحاد، المغربي عبد الرزاق حمد الله، الذي أحرز 3 أهداف "هاتريك"، وقاد فريقه للفوز بنتيجة (1-5) على الفتح؛ ليحصل على أعلى تقييم في الجولة الـ21 بـ8.9/ 10، ومعه زميله المدافع السعودي أحمد شراحيلي.

كما جاء في التشكيلة ثنائي نادي الشباب، الجناح الغابوني آرون بوبيندزا ولاعب الوسط البولندي غجيغوش كريتشوفياك، وثنائي نادي الهلال، لاعب الوسط محمد كنو والمهاجم النيجيري أوديون إيغالو.

ووقع الاختيار في تشكيلة الجولة الـ21 المثالية على محترف الفتح المغربي مراد باتنا، والظهير الأيمن في التعاون محمد الغامدي، والظهير الأيسر لضمك عبد الله العمار، ومدافع الفيحاء محمد البقعاوي، إضافة لحارس الباطن الأوروغوياني مارتن كامبانيا.

تشكيلة الجولة الـ21 المثالية في دوري روشن السعودي

  • حراسة المرمى: مارتن كامبانيا (الباطن).
  • خط الدفاع: محمد الغامدي (التعاون)، أحمد شراحيلي (الاتحاد)، محمد البقعاوي (النصر)، عبد الله العمار (ضمك).
  • خط الوسط: محمد كنو (الهلال)، آرون بوبيندزا (الشباب)، غجيغوش كريتشوفياك (الشباب)، مراد باتنا (الفتح).
  • خط الهجوم: عبد الرزاق حمد الله (الاتحاد)، أوديون إيغالو (الهلال).

يُذكر أن الاتحاد يحتل صدارة جدول ترتيب دوري روشن برصيد 50 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن النصر، ثم يأتي الشباب ثالثاً برصيد 44 نقطة، فيما يحتل الهلال المركز الرابع برصيد 39 نقطة، وله مباراتان مؤجلتان، وذلك بعد مرور 21 جولة من عمر المسابقة السعودية.

شارك: