حمد الله: فزنا باللقب في النسخة الأقوى من الدوري السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-28 01:28
المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم الاتحاد السعودي (twitter/ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب مهاجم نادي اتحاد جدة السعودي، المغربي عبد الرزاق حمد الله، عن سعادته الكبيرة، بعد تتويج العميد بلقب الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن" لهذا الموسم.

وكان "العميد" قد توّج بلقب الدوري، بعد الفوز أمام الفيحاء بنتيجة (3-0)، في المباراة التي جرت مساء السبت، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن الجولة الـ29 للبطولة.

وقال حمد الله بعد التتويج باللقب، في حديثه لقناة "ssc": " أولًا سأقول -عشرة مليون- مبروك. هذا التتويج هو نتاج عمل كبير"، مؤكدًا أن الفريق استطاع حصد لقب أقوى نسخة في تاريخ الدوري السعودي.

وتابع عبد الرزاق حديثه قائلًا: "بعد 14 سنة لم يحصد فيها الاتحاد لقب الدوري، تمكنا في النهاية من التتويج بهذه البطولة، والفضل في النهاية يعود للجمهور الاتحادي الكبير الذي يدعمنا دائما".

وختم المغربي حديثه قائلًا: "استطعنا هذا الموسم الفوز بلقبين، والآن حان وقت الاحتفال والاستمتاع"، مؤكدًا أن ما وصل له الفريق هذا الموسم من إنجازات سواء مع الاتحاد أو المنتخب المغربي، لا يمكن وصفه بكلمتين، بل يحتاج لأسبوع للحديث عنه.

أحمد حجازي: هدفنا المضي بشكل تصاعدي لحصد البطولات 

من جهته، أبدى مدافع الفريق الاتحادي، المصري أحمد حجازي، سعادته الكبيرة بعد التتويج بلقب الدوري، قائلًا إن هدف الفريق منذ بداية الموسم، هو العودة لطريق البطولات.

وتابع حديثه قائلًا: "اللاعبون قاتلوا منذ أول مباراة في الموسم، من أجل حصد لقب الدوري"، مقدمًا شكره الكبير للاعبين والإدارة والجمهور الاتحادي الذي يعد الركيزة الأولى للفريق، مشيرًا إلى أن الجمهور يستحق الكثير.

وختم حجازي حديثه قائلًا: "السنة الماضية كانت صعبة على اللاعبين والجمهور، بعد فقدان الدوري في آخر الجولات، وهدفنا الآن واضح، وهو المضي بشكل تصاعدي في حصد البطولات بداية من الموسم المقبل".

جدير بالذكر، أن العميد الاتحادي، نجح بهذا التتويج في رفع عدد بطولاته في الدوري السعودي للمحترفين إلى 9 ألقاب، بعدما كانت آخر مرة توج فيها بلقب البطولة عام 2009.

شارك: