حلمي طولان: كولر رائع وفيريرا أصابه الغرور

2022-11-17 11:36
السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي المصري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشاد حلمي طولان، مدرب الزمالك وإنبي السابق، بهدوء السويسري مارسيل كولر، مدرب الأهلي، مشيراً إلى أن الاتّزان وعدم الانفعال خلال المباريات من سمات المدربين الكبار.

وكان كولر المدرب الجديد للأهلي قد بدأ مشواره بالفوز على الزمالك بهدفين نظيفين في السوبر المصري الذي أُقيم في مصر، بالإضافة إلى انطلاقته المميزة سواء في الدوري المحلي أو دوري أبطال أفريقيا.

بصمة مميزة وتفاصيل صغيرة

وأضاف طولان في تصريحات خاصة لـwinwin: "كولر مدرب صاحب بصمة مميزة، وظهرت قدراته وسيطرته على لاعبي الأهلي سريعاً.. وهو يهتم بالتفاصيل الصغيرة ولديه رؤية رائعة في توظيف اللاعبين في مراكز مختلفة مثلما فعل مع كريم فؤاد، وأتوقع أن ينجح نجاحاً كبيراً".

وتابع طولان: "للأسف مدرب الزمالك، البرتغالي جوسفالدو فيريرا، بدأت الثقة الزائدة -التي تصل إلى حد الغرور-  تتسلل إليه في قيادته للفريق وتصريحاته تجاه المنافسين، وأعتقد أن هذا هو السبب الرئيسي في خسارة الزمالك كأس السوبر المصري أمام الأهلي الشهر الماضي".

صفقات غير مقنعة 

وأردف قائلاً: "بعض صفقات الزمالك هذا الموسم لم تعجبني.. خصوصاً المغربي زكريا الوردي الذي أرى أن مستواه أقل من اللعب في البيت الأبيض، كما أن مصطفى الزناري القادم من طلائع الجيش ليس بالصفقة السوبر".

وحول توقعاته للمونديال، قال: "بالنسبة للتنظيم أتوقع نجاحاً مبهراً لقطر في استضافة هذا الحدث العالمي الكبير، فكلنا تابعنا استعداداتهم الجبارة والملاعب الرائعة التي شاهدناها في مناسبات كثيرة مثل بطولة كأس العرب وكأس سوبر لوسيل.. لقد استعدت (قطر) جيداً ونتمنى لها كل التوفيق.. فهو مونديال العرب أجمعين".

أما من الناحية الفنية فقال طولان: "كل أمنياتي لمنتخباتنا العربية (قطر والسعودية والمغرب وتونس) بتحقيق نتائج طيبة، وأتوقع أن يصل للمربع الذهبي منتخبات البرازيل والأرجنتين وفرنسا وألمانيا".
 

شارك: