حكيم زياش مصمم على الانضمام إلى باريس سان جيرمان

2023-03-15 10:59
حكيم زياش اكتفى بخوض 19 مباراة مع تشيلسي هذا الموسم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يصر المغربي حكيم زياش، مهاجم تشيلسي الإنجليزي، على الرحيل صوب باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد تعثر انضمامه إلى النادي الباريس في الميركاتو الشتوي الماضي.

وكان زياش البالغ من العمر 29 عاماً، قريباً من الانضمام إلى باريس سان جيرمان معاراً في ميركاتو الشتاء الأخير، لكن تشيلسي اللندني تباطأ في إرسال أوراق الصفقة، الأمر الذي انتهى بتعطيلها رسمياً وبقاء اللاعب حتى اللحظة في "ستامفورد بريدج".

وحسب الصحفي الشهير "سيمون فيليبس"، فإن زياش مصمم على خوض تجربة اللعب مع باريس سان جيرمان، خاصة أن عدداً قليلاً من الأندية تبدو قادرة على دفع راتبه الأسبوعي المقدر بنحو 100 ألف جنيه إسترليني.

ورغم إبداء العديد من الأندية رغبتها في الظفر بخدمات زياش أبرزها بايرن ميونخ الألماني، وروما الإيطالي، وغلطة سراي وفنربخشة التركيان إلى جانب أياكس أمستردام الهولندي، إلا أن فكرة اللعب في باريس سان جيرمان تستهوي زياش بصورة كبيرة.

وينتهي عقد النجم المغربي مع تشيلسي في 30 من يونيو/ حزيران لعام 2025، وسط توقعات بأن ينجح باريس سان جيرمان في الحصول على خدماته مقابل 20 مليون يورو.

جدير بالذكر أن زياش اكتفى بالظهور في 19 مواجهة مع تشيلسي اللندني هذا الموسم، قدم خلالها تمريرة واحدة حاسمة دون تسجيل أي أهداف، بمجموع دقائق لعب بلغ 845 دقيقة فقط.

شارك: