حكيمي يوجه رسالة لبيريز بعد قرار مبابي تجديد عقده مع باريس

2022-05-27 15:21
ثُنائي باريس سان جيرمان الفرنسي كيليان مبابي وأشرف حكيمي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بعد أسبوع من إعلان النجم الفرنسي كيليان مبابي قراره بالبقاء مع فريق باريس سان جيرمان وتجديد عقده حتى 2025، أرسل زميله المغربي أشرف حكيمي، رسالة خاصة إلى رئيس ريال مدريد الإسباني فلورنتينو بيريز، في تصريحات أبرزتها صحيفة "ماركا" الإسبانية الجمعة 27 مايو/ أيار.

كان ظهير "لوس بلانكوس" السابق، أشرف حكيمي، أول لاعب في باريس سان جيرمان يتم إبلاغه برغبة مبابي في البقاء داخل "بارك دي برينس" ورفضه الانتقال إلى "سانتياغو بيرنابيو" في سوق الانتقالات.

وقال أشرف حكيمي للبرنامج التلفزيوني الإسباني "لاريزيستنسيا": "علم زملاؤه بالأمر داخل الملعب، وقبل أيام قليلة علمت بالأمر لأننا أصدقاء مُقربون".. وتابع: "في الحقيقة، تلقيت رسائل كثيرة من أشخاص لم يتواصلوا معي منذ فترة طويلة من أجل أن يسألوني، أين سيذهب صديقك؟".

رسالة حكيمي إلى فلورنتينو بيريز

 

وسأل مقدم البرنامج التلفزيوني ديفيد برونكانو، ظهير باريس سان جيرمان، عما إذا كانت تربطه علاقة جيدة برئيس ريال مدريد، واعترف أشرف بأن هناك احترامًا بينه وبين فلورنتينو بيريز، لكن ليس أكثر.. وقال حكيمي: "آمل أن يذهب لتوقيع رائع آخر ونتمنى له التوفيق يوم السبت في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول".

وتستعد كتيبة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد لمواجهة ليفربول السبت 28 مايو/ أيار، في نهائي دوري أبطال أوروبا على "ستاد دو فرانس" في العاصمة الفرنسية باريس، في ختام الموسم الكروي الأوروبي، وللحصول على اللقب الأكبر والأهم في عالم أندية كرة القدم.

جدير بالذكر أن مبابي كان أقرب للانتقال إلى ريال مدريد في انتقالات 2021-2022، في صفقة انتقال حر عقب نهاية عقده مع باريس سان جيرمان، قبل أن يُفاجئ الجميع بتمديد عقده مع النادي الباريسي.

شارك: