حكيمي يلمح إلى استمراره مع باريس سان جيرمان الموسم المقبل

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-31 11:12
المغربي أشرف حكيمي خاض 38 مباراة بقميص باريس سان جيرمان الفرنسي هذا الموسم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قدم المغربي أشرف حكيمي، مدافع باريس سان جيرمان، تلميحًا بشأن مستقبله مع النادي الفرنسي، في ظل الشائعات الكثيرة التي تتحدث عن رغبته في الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعلى هامش مشاركة حكيمي في حفل الإعلان عن التشكيل لمثالي لبطولة الدوري الفرنسي في موسم 2022-2023، وهو الحفل الذي شهد حضور المدافع المغربي إلى جانب الفرنسي كيليان مبابي والأرجنتيني ليونيل ميسي ضمن قائمة أفضل 11 لاعبًا في فرنسا، تحدث حكيمي بكلمات مقتضبة عن مستقبله الكروي.

وقال نجم منتخب "أسود الأطلس" بعد تكريمه من الاتحاد الفرنسي لكرة القدم: "أتمنى أن أحصل على الفرصة لحضور الحفل ودخول التشكيلة المثالية مرة أخرى العام المقبل".

ورأت "صحف فرنسية" أن تصريحات حكيمي جاءت للتأكيد على رغبته في البقاء بصفوف باريس سان جيرمان الموسم المقبل، في ظل عدم امتلاكه عروضًا جادة للرحيل الموسم المقبل.

وسبق لموقع "فوت ميركاتو" الفرنسي، القول إن النجم البالغ من العمر (24) عامًا يشعر بالراحة في صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي؛ لكنه ما زال يحلم بالعودة إلى ريال مدريد، وقد يتحرك بصورة عملية هذا الصيف من أجل تحقيق هذا الحلم، قبل أن يلمح النجم المغربي لرغبته في الاستمرار مع باريس الموسم القادم.

ورغم حاجة ريال مدريد إلى التعاقد مع ظهير أيمن جديد، لا يندرج المدافع المغربي ضمن خيارات النادي الملكي، حيث أكدت مصادر صحفية سابقة رفض فلورنتينو بيريز عودة حكيمي إلى "سانتياغو برنابيو" بعد وصفه بالخائن حينما قرر الرحيل صوب إنتر ميلان الإيطالي بعد انتهاء فترة إعارته مع بوروسيا دورتموند الألماني.

وسبق للمدافع المغربي أن رفض الاستمرار في النادي الملكي عندما كان لاعبًا في صفوفه بسبب عدم قبوله الجلوس بديلًا للإسباني داني كارفاخال، وأصر على الانتقال صوب إنتر ميلان الإيطالي، بعد انتهاء فترة إعارته في بوروسيا دورتموند.

شارك: