حكيمي: سأتحدث إلى ميسي لتسديد المخالفات الحرة في سان جيرمان

2022-01-27 02:13
أرشيفية- المغربي أشرف حكيمي (وسط) مرشح لتسديد المخالفات الحرة في باريس سان جيرمان بعد مشاركته في كأس أمم إفريقيا 2021 (Getty)
Source
+ الخط -

لم يخف النجم المغربي أشرف حكيمي، ظهير أيمن باريس سان جيرمان، رغبته في تسديد المخالفات الحرة رفقة ناديه الفرنسي، بعد الانتهاء من مشاركته مع منتخب المغرب بنهائيات كأس الأمم الإفريقية الكاميرون 2021.


وسجّل حكيمي (23 عاما) هدفا من مخالفة بعيدة المدى في مباراة جمعت المنتخب المغربي بنظيره الغابوني لحساب الجولة الثالثة (الأخيرة) من دور المجموعات لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2021، قبل أن يكرر الأمر ذاته في المباراة التالية لأسود الأطلس، والتي جمعته بمالاوي أمس الثلاثاء 25 يناير/ كانون الثاني، ضمن الدور ثمن النهائي للمسابقة القارية.

وجاء الهدف الأخير من حكيمي، ضد مالاوي، ليمنح المغرب انتصارا مثيرا (2-1) حجز به مقعده في دور الثمانية بكأس الأمم الإفريقية 2021، ليضرب موعدا مع مصر، التي تجاوزت عقبة كوت ديفوار اليوم الأربعاء 26 يناير، من أجل مقعد في المربع الذهبي للبطولة.

أشرف حكيمي: سأحاول التحدث إلى ميسي أو نيمار لتسديد المخالفات الحرة في سان جيرمان

وقال حكيمي ردا على سؤال حول إمكانية تسديده المخالفات الحرة في باريس سان جيرمان، عبر تصريحات صحفية أوردها موقع "Get Football News France" الناطق بالإنجليزية: "سيكون الأمر صعبا، لكنني سأحاول التحدث إلى ليو (ميسي) أو نيمار".


ويُصنف الأرجنتيني ميسي والبرازيلي نيمار جونيور ضمن أفضل مسددي المخالفات الحرة في عالم كرة القدم بحسب محللين، ويحتل الثنائي المركزين الأول والثاني في ترتيب المُختصين بتنفيذ هذا النوع من الكرات في باريس سان جيرمان، ومع ذلك يعتقد مراقبون أن الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، مدرب سان جيرمان، سيعير اهتماما أكبر لقدرة حكيمي على تسديد المخالفات بعيدة المدى بعد هدفيه "الرائعين" في شباك الغابون ومالاوي.

ويقضي حكيمي موسمه الأول في باريس سان جيرمان، بعد انتقاله إلى نادي العاصمة الفرنسية الصيف الماضي قادما من إنتر ميلان الإيطالي نظير 66.5 مليون يورو، استنادا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.


ونجح حكيمي في فرض نفسه ضمن أبرز اللاعبين في تشكيلة باريس سان جيرمان الحالية، وإحصائيا، سجّل الدولي المغربي 3 أهداف، وصنع مثلها خلال 25 مباراة خاضها رفقة الباريسيين بمختلف البطولات.

شارك: