حكم الكلاسيكو تغاضى عن نصيحة مساعده في ضربة جزاء راموس

2021-06-08 09:01
حكم الكلاسيكو يعلن ركلة الجزاء بعد العودة لتقنية الفيديو (Getty)
Source
+ الخط -

ما زالت تبعات هزيمة برشلونة أمام ضيفه ريال مدريد 1-3 في "كلاسيكو" الدوري الإسباني تتواصل، فبعد يومين على المباراة، وبحسب صحيفة "سبورت" فإن برشلونة لديه معلومات مؤكدة تفيد أن الحكم المساعد مارتينيز مونويرا أبلغ الحكم بشكل سريع  بارتكاب سيرخيو راموس لخطأ، قبل أن يتم جذبه من كليمان لونغليه مدافع برشلونة في واقعة ركلة الجزاء.

كانت وما زالت حادثة ركلة الجزاء تثير غصب برشلونة وخصوصا مدربه رونالد كومان الذي عاتب الحكم بعد صافرة النهاية، ثم استغرب خلال المؤتمر الصحفي الذي تلا المباراة من احتساب الحكم لركلة الجزاء، فقد قال: "لا أفهم سبب عدم تدخل حكم الفيديو المساعد في القرارات التي تخص برشلونة، ويتدخلون في أي حالة ضدنا".

وتأتي هذه المعلومات المؤكدة للنادي الكتالوني لتصب الزيت على النار التي من الممكن أن تلتهب أكثر وأكثر في حال توجيه عقوبة الإيقاف لمدرب البارسا، فمن الممكن إيقافه في بعض المباريات بسبب التصريحات الصحفية.

وتؤكد الصحيفة أن برشلونة سيتقدم بطلب للاستماع للمناقشات التي دارت بين الحكم وغرفة حكم الفيديو المساعد الموجودة في مقر الاتحاد الإسباني بالعاصمة مدريد، ويبدو النادي متأكداً أن هناك نية التقصد ضد البارسا من أجل أن يخسر بعض النقاط في سباقه للفوز بلقب الدوري.

شارك: