حفيظ دراجي يكشف عن وجهة زين الدين بلعيد ويصدم الأهلي!

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-14 17:55
زين الدين بلعيد (يسارًا) نجم اتحاد العاصمة الجزائري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الإعلامي الجزائري حفيظ دراجي اليوم الجمعة، عن وجهة المدافع الدولي زين الدين بلعيد نجم اتحاد الجزائر، بداية من الموسم الجديد 2024-25، موجهًا صدمة قوية للأهلي المصري، بعد أن ارتبط اللاعب بالانتقال إلى بطل أفريقيا خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ويعد نجم نادي "سوسطارة" أحد أفضل المدافعين في الدوري الجزائري، خاصة بعد تألقه مع ناديه اتحاد العاصمة الموسم الماضي وقيادته للتتويج بلقب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم لأول مرة في تاريخه. فضلًا عن السوبر الأفريقي.

بلعيد الذي يمتاز أيضًا بقدراته الدفاعية العالية وتمركزه الجيد على أرض الملعب، ما يجعله عنصرًا أساسيًّا في خط دفاع فريقه. خاض مؤخرًا في أولى دقائقه مع المنتخب الجزائري في مباراة رسمية، وذلك في المواجهة الأخيرة ضد أوغندا (1-2) بكامبالا، ضمن تصفيات كأس العالم 2026.

وكانت مصادر قد أشارت إلى أن إدارة اتحاد العاصمة ونظيرتها من الأهلي، اتفقتا على جميع التفاصيل المتعلقة بصفقة انتقال النجم الجزائري بلعيد إلى النادي المصري، في انتظار حسم الأمور مع اللاعب، لكن يبدو أن الأخير كان له رأي آخر.

حفيظ دراجي: زين الدين بلعيد اختار الانتقال إلى الدوري البلجيكي

وقال الإعلامي الجزائري في منشور عبر حسابه الخاص عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، إن وجهة بلعيد مدافع اتحاد العاصمة باتت معروفة، حيث اختار اللاعب خوض تجربة احترافية من بوابة الدوري البلجيكي، بالرغم من أن اللاعب كان يمتلك العديد من العروض أبرزها من الأهلي المصري.

وكتب حفيظ دراجي: "المدافع الدولي الجزائري زين الدين بلعيد يقترب من التوقيع مع نادي سينت ترويدن البلجيكي، الذي ينشط في دوري المحترفين منذ 47 عامًا، ملاكه رجال أعمال يابانيون، لعب فيه الياباني تاكيهيرو تومياسو مدافع أرسنال، ووسط ميدان ليفربول واتارو إندو، ومهاجم لاتسيو دايتشي كامادا. ويعد واحدًا من أكثر الأندية الأوروبية التي تصطاد المواهب، لتستفيد من تحويلها إلى فرق إنجليزية وألمانية".

وأضاف حفيظ دراجي في منشوره: "بلعيد تلقى عروضًا مغرية من الأهلي المصري وفريقين سعوديين، لكنه فضل المشروع الرياضي الذي يسمح له بتطوير قدراته في فريق بلجيكي، والبحث عن آفاق أخرى في دوريات أوروبية أكبر. خاصة وأنه يمثل أحد الخيارات المستقبلية الواعدة في المنتخب الجزائري. لذلك تفهمت إدارة اتحاد العاصمة نوايا اللاعب، وقررت تسهيل تنقله مقابل مبلغ لم يفصح عنه".

واختتم دراجي: "بعد عيد الأضحى سيتنقل زين الدين بلعيد إلى بلجيكا لإجراء الفحوصات الطبية، وإتمام إجراءات انتقاله".

شارك: