حفيظ دراجي يكشف: بنزيما أم ديشامب.. مَن هو الكاذب؟

2023-03-18 17:40
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الإعلامي الجزائري حفيظ دراجي، عن تفاصيل الصراع والحرب الكلامية الدائرة بين مدرب المنتخب الفرنسي ديدييه ديشامب، ومهاجمه السابق المعتزل دوليًا كريم بنزيما، نجم ريال مدريد الإسباني، متسائلًا في الوقت ذاته: مَن هو الكاذب ومَن هو الصادق؟

وقال دراجي خلال برنامجه الأسبوعي "بعيون حفيظ دراجي" عبر منصة "winwin": "بنزيما وديشامب، من هو الكاذب؟ هذا هو السؤال المطروح، بعد عودة الجدل مؤخرًا من خلال الحوار الذي أجراه ديشامب ليومية "لوباريزيان" وقال فيه: "إن بنزيما غادر المنتخب خلال مونديال قطر 2022 بقرار شخصي ولم نطلب منه الرحيل" وقال أيضًا: "استيقظنا صباحًا فوجدنا أن اللاعب قد غادر، قبل أن يرد عليه بنزيما بسخرية عبر إنستغرام".

وتابع: "بنزيما رد على ديشامب بعبارة بليغة جدًا: "يا لها من جرأة!.. أنت كاذب"، الأمر عظيم.. أن تكذب وأنت مدرب منتخب فرنسا بطل العالم في 2018 ونائب البطل في 2022، وهذا يبعث جدلًا كبيرًا في فرنسا".

وأضاف: "بعد غياب بنزيما عن مونديال قطر 2022، كل الروايات التي تم تداولها في وسائل الإعلام وفي وسائط التواصل الاجتماعي، والتي وصفت هذا الأمر بـ"الرحيل" أحيانًا وبـ"الترحيل" أحيانًا أخرى.. طبعا بإيعاز من ديشامب وبتواطؤ من رئيس الاتحاد الفرنسي السابق، وبعض اللاعبين، على رأسهم جيرو والحارس لوريس، مثلما تم تداوله".

وواصل: "بغض النظر عن الصادق والكاذب، فإن تصريحات ديشامب وتعليقات بنزيما هي امتداد لعلاقة مشدودة وحرب طويلة دامت سنوات لم تكن عادية، منذ استبعاد اللاعب عن المنتخب الفرنسي سنة 2015، ولمدة 6 سنوات كااملة".

وختم دراجي: "أمور مثل هذه حدثت وستحدث وتثير الجدل دائمًا، لكن الطلاق حصل، ديشامب جدد عقده وبنزيما أعلن اعتزاله الدولي، سنتوقع تصريحات أخرى، لأن مهاجم ريال مدريد قال: "سأعود إلى الموضوع"، وأكيد أنه سيعود ليكشف أمورًا أخرى".

شارك: