حفيظ دراجي يتحدث عن مقاطعة الكيان المحتل وعن تألق قطر وحكيمي

2021-09-02 20:47

المعلّق الرياضي الجزائري حفيظ دراجي وحلقة جديدة من برنامج "30 دقيقة مع حفيظ" على winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اعتبر المعلق الرياضي الشهير حفيظ دراجي، في حلقة جديدة من برنامجه "30 دقيقة مع حفيظ"، أن ميسي صار قريبا من الفوز بالكرة الذهبية السادسة، بعد تتويج الأرجنتين بلقب كوبا أمريكا.

ويرى دراجي أن الحدث لم يكن فقط تتويج الأرجنتين وإنما تتويج ليونيل ميسي وأن الأخير ربما يحضر لقطر في كأس العالم 2022 بنفس أكبر للفوز بالمونديال.

موقف دراجي من المقاطعة الرياضية العربية للكيان المحتلّ

 

وحول أولمبياد طوكيو 2020 أبدى حفيظ رأيه في مقاطعة لاعبين عرب لمواجهة خصوم من الكيان المحتل، قائلا: "مقاطعة الرياضيين العرب كان مرحبا بها في الأوساط المختلفة.. المقاطعة في الفترة الأخيرة صار ينظر لها (نظرة غير صحيحة برأيه) وكأنها أمر غريب وتخالف قيم الرياضة".

وأوضح حفيظ أن هناك رأيين بعدم حرمان الرياضيين العرب من التتويج من جهة، ورفض التطبيع من جهة ثانية، وأن ذلك يسبب جدلا في الأوساط الرياضية بشأن المقاطعة.

وذكر المعلق الجزائري أنه يجب تسليط الضوء على مثل هذه الأمور (المقاطعة) في الأوساط الجماهيرية والإعلامية.

أداء منتخب مصر لكرة القدم لم يكن مخيبا ولا تعيسا ولا سيئا

 

وفي أولمبياد طوكيو دائما، قال حفيظ إن مشاركة المنتخب السعودي لكرة القدم كانت مخيبة للغاية بعد خسارته كل مبارياته، قياسا بالآمال الكبيرة التي كانت معقودة عليه قبل انطلاق البطولة، لكنه في المقابل اعتبر أن أداء المنتخب المصري لم يكن مخيبا ولا تعيسا بعد وصوله إلى الدور ربع النهائي.

قطر كانت الحصان الأسود في الكأس الذهبية ويجب تثمين جهودها

 

وحول الكأس الذهبية التي توج المنتخب الأمريكي بلقبها مؤخرا، اعتبر دراجي أن قطر كانت الحصان الأسود في الكأس الذهبية وأنه يجب تثمين تحضير "العنابي" بالمشاركات الدولية.

كما لم يفوّت حفيظ دراجي الفرصة للحديث عن يورو 2020 وتتويج إيطاليا باللقب أمام عمالقة الكرة الأوروبية وأبرزها إنجلترا وإسبانيا والبرتغال وفرنسا.

ماذا قال حفيظ دراجي عن المغربي أشرف حكيمي؟

 

كما تطرّق حفيظ دراجي إلى فترة الانتقالات الصيفية الحالية وما تحمله من أنباء عن الصفقات القوية التي سيتم إبرامها، وأبرز حفيظ دراجي الصفقات التي عقدها باريس سان جيرمان، وأهمها صفقة النجم المغربي أشرف أحكيمي الذي يعتبره حفيظ دراجي أحد اللاعبين الأفضل في منصبه، متنبئا بانتقاله مستقبلا إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

شارك: