حظوظ أغويرو باللعب في برشلونة تزداد

2021-06-08 09:01
سيرجيو أغويرو مستعد للتنازل عن مطالبه المالية المرتفعة للعب في كامب نو (Getty)
Source
+ الخط -

ازدادت احتمالية انضمام الأرجنتيني سيرجيو أغويرو إلى نادي برشلونة، بشكل كبير، بعد تمديد اللاعب البرازيلي نيمار جونيور عقده مع ناديه الحالي باريس سان جيرمان الفرنسي حتى عام 2025.

وبحسب ما أورده موقع "الموندو ديبورتيفو"، تجد إدارة خوان لابورتا أن أغويرو يعد بديلا جيدا ومنخفض التكاليف، لجلبه إلى الكامب نو، مع فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث سينتهي عقد المهاجم الأرجنتيني مع نادي مانشستر سيتي، ولم يتوصل كلا الطرفين إلى اتفاق لتمديد التعاقد.


ويملك صاحب الـ32 عامًا، العديد من العروض المميزة من أكبر الأندية الأوروبية، لكن اللعب إلى جانب مواطنه ليونيل ميسي في برشلونة هو أكثر ما يغريه، حيث بات بقاء قائد الفريق في ناديه الأم الاحتمال الأكثر واقعية من رحيله إلى نادٍ آخر مع نهاية عقده في حزيران/يونيو المقبل.

ونقل المصدر ذاته عن مصادر إعلامية، أن أغويرو سيكون على استعداد لتقليل الأرقام الأولية التي تحدث فيها عن راتبه لتسهيل عملية انتقاله وإغراء نادي برشلونة بصفقة تعاقد أكثر جدوى وبأقل تكلفة، وشهدت الأيام الماضية اتصالات بين الطرفين لبحث المطالب المالية والتي يبدو أن أغويرو غير مغال فيها.

وتبقى مشكلة أغويرو في إنجاز التعاقد بشكل رسمي هي المدرب الهولندي رونالد كومان. حيث يفضل المدير الفني لبرشلونة، التعاقد مع اللاعب الهولندي ممفيس ديباي.

شارك: