2021-12-15

حطين السوري يقيل مدربه.. والجيش يعين محمد عقيل مدربا للفريق

محمد عقيل يتولى تدريب نادي الجيش خلفا لأحمد عزام المدرب المستقيل (Ahram)

مازن الهندي

دمشق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عينت إدارة نادي الجيش المدرب محمد عقيل مدربا جديدا لفريق كرة القدم، خلفاً للمدرب أحمد عزام الذي استقال من منصبه بعد خسارة الفريق من الوثبة بهدفين دون مقابل في الجولة السابعة من الدوري السوري لكرة القدم، ليتراجع الفريق إلى المركز الرابع على سلم الترتيب برصيد 11 نقطة.

 

الاختبار الأول للعقيل في قيادة فريق الجيش سيكون يوم الجمعة 17 ديسمبر/ كانون الأول، حين يواجه فريق عفرين في ملعب الحمدانية بحلب، ضمن مباريات الجولة الثامنة من بطولة الدوري.

حطين السوري يقيل مدربه عبد الناصر المكيس

 

في سياق متصل، أقالت اللجنة المؤقتة المكلفة بتسيير شؤون نادي حطين مدرب فريق كرة القدم عبد الناصر المكيس، بعد الخسارة من الفتوة بثلاثة أهداف مقابل هدف، وعينت سليم جبلاوي مدربا مؤقتا للفريق، إلى حين التعاقد مع مدير فني لقيادة الفريق في المرحلة القادمة.

 

قرارات اللجنة شملت أيضاً خصم نسبة تتراوح بين 25 و50% من رواتب خمسة لاعبين من التشكيل الأساسي للفريق، بسبب تدني مستواهم الفني في المباريات السابقة.

 

يذكر أن فريق حطين يحتل المركز الحادي عشر على سلم ترتيب الدوري حالياً برصيد سبع نقاط، وسيستقبل فريق الشرطة على أرضية ملعب المدينة الرياضية في اللاذقية، ضمن منافسات الأسبوع الثامن من بطولة الدوري يوم الجمعة القادم (17 ديسمبر).

شارك: