حضور فلسطيني مميّز بملعب البيت في نهائي كأس العرب

2021-12-19 13:02

حضر نهائي كأس العرب بين الجزائر وتونس مشجعون فلسطينيون (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شهدت المباراة النهائية لبطولة كأس العرب قطر 2021، بين الجزائر وتونس حضورا جماهيريا غفيرا تجاوز الـ60 ألف متفرج بملعب البيت المونديالي، من بينهم مشجعون فلسطينيون.

وتوّج المنتخب الجزائري باللقب العربي مساء السبت 18 ديسمبر/كانون الأول بعد فوزه في النهائي بهدفين لصفر من توقيع أمير سعيود وياسين براهيمي في الوقت الإضافي.

ورصدت كاميرا winwin العديد من المشجعين الفلسطينيين الذين أبوا أن يضيعوا الفرصة لمتابعة المباراة النهائية من الملعب، إذ عبروا عن فخرهم وسعادتهم لهذه الفرصة، وبالتنظيم الرائع للبطولة من طرف دولة قطر.

كما اعتبر المشجعون أن البطولة العربية كانت منبرا لإيصال صوت القضية الفلسطينية إلى جميع أنحاء العالم، وبمثابة وسيلة دعم للفلسطينيين الذين يرزحون تحت وطأة الاحتلال الغاصب.

وحضر المباراة النهائية الكثير من المشجعين الفلسطينيين بين إخوانهم من تونس والجزائر، واحتفل الجميع في أجواء أخوية ورفعوا الأعلام الجزائرية والتونسية ومعها الراية الفلسطينية طيلة أطوار المباراة وبعدها، في مشهد يؤكد العلاقة القوية التي تجمعهم.

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب الفلسطيني شارك في بطولة كأس العرب (30 نوفمبر/18 ديسمبر)، وخرج من الدور الأول بعد خسارتين أمام المغرب والأردن وتعادل مع السعودية.

شارك: