حصيلة winwin | سقوط ميلان وتعثر بايرن وإقالة فيريرا

2023-01-25 19:47
خيبة أمل تسيطر على لاعبي ميلان بعد السقوط أمام لاتسيو برباعية في الدوري الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أُسدِل الستار على مجموعة جديدة من المباريات في البطولات الأوروبية والعربية، حيث تضاءلت فرص ميلان في المنافسة على لقب الدوري الإيطالي بعد خسارة مدوية، فيما أفلت بايرن ميونيخ من سقوط جديد في الدوري الألماني.

وفي الدوريات العربية، واصل الأهلي طريقه نحو لقب الدوري المصري، فيما سقط غريمه التقليدي الزمالك بخسارة جديدة كان ثمنها الإطاحة بمدربه فيريرا، وسط انتصارات كاسحة حققها فريقا قطر والوكرة في الدوري القطري.

سقوط كبير لميلان برباعية

في الدوري الإيطالي، تلقى ميلان خسارة قاسية أمام ضيفه لاتسيو 0-4، في المواجهة التي جمعت الفريقين على أرضية استاد الأولمبيكو لحساب الأسبوع التاسع عشر من الكالتشيو.

وتضاءلت فرص ميلان بهذا السقوط الكبير، في المنافسة على لقب الدوري الإيطالي هذا الموسم بعد أن تجمد رصيده عند 38 نقطة في المركز الثاني، بفارق 12 نقطة كاملة خلف نابولي المتصدر، فيما ارتفع رصيد لاتسيو عند 37 نقطة في المركز الثالث بفارق الأهداف عن إنتر ميلان وروما.

بايرن ميونيخ يفلت من خسارة جديدة

وفي الدوري الألماني، أفلت بايرن ميونيخ حامل اللقب 10 مراتٍ متتالية، من خسارة مفاجئة أمام كولن، في المواجهة التي انتهت بالتعادل 1-1 على استاد أليانز أرينا معلق العملاق البافاري.

وتقدم كولن مبكراً عند الدقيقة 4، بهدف المحترف التونسي إلياس السخيري الذي رفع رصيده إلى 3 أهداف في البوندسليغا، لكن بايرن ميونيخ أدرك التعادل في الدقيقة 90 عبر نجمه الألماني جوشوا كيميتش، ليرفع رصيده إلى 36 نقطة في الصدارة.

وفي المباريات الأخرى، حقق لايبزيغ فوزاً كاسحاً على شالكة 6-1، ليصعد إلى الوصافة برصيد 32 نقطة، فيما فاز فولفسبورغ على مضيفه هيرتا برلين 5-0، وتعادل هوفنهايم مع شتوتغارت 2-2.


نيوكاسل يضع قدماً في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية

وفي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، وضع نيوكاسل يونايتد قدماً في نهائي المسابقة بعد الفوز على مضيفه ساوثهامبتون في ذهاب نصف النهائي بنتيجة 1-0، حيث جاء الهدف الوحيد في الدقيقة 73 عبر جولينتون، بانتظار خوض مواجهة الإياب بين الفريقين يوم الثلاثاء الموافق 31 يناير الجاري.

الأهلي ينتصر والزمالك يسقط 

عربياً، وفي الدوري المصري الممتاز واصل الأهلي نتائجه المميزة بفوز جديد على البنك الأهلي بهدف محمد شريف في الدقيقة 31، ليرفع الأهلي رصيده في الصدارة عند 37 نقطة، بفارق 6 نقاط عن فيوتشر صاحب المركز الثاني.

من جانبه، تلقى الزمالك خسارة جديدة أمام مضيفه غزل المحلة 1-2، ليتراجع الفريق إلى المركز الخامس في الدوري المصري بعد أن تجمد رصيده عند 26 نقطة، ليعلن رئيس النادي إقالة المدرب البرتغالي للفريق، جيسفالدو فيريرا.

وفي المباريات الأخرى، تعادل فيوتشر مع المصري البورسعيدي 1-1، فيما حقق بيراميدز فوزاً ثميناً على مضيفه سموحة 2-1.

انتصارات كاسحة في دوري نجوم قطر

وفي دوري نجوم قطر، حقق نادي قطر فوزاً كبيراً على أم صلال 4-1، في المواجهة المقامة لحساب الأسبوع العاشر، فيما اكتسح الوكرة ضيفه السيلية بنتيجة 5-0 وسط تألق المحترف البرازيلي لوكاس مينديز صاحب الثنائية في المباراة.

وفي المواجهة الثالثة تعادل الغرافة مع ضيفه الريان في قمة مباريات هذه الجولة، حيث تقدم الغرافة بهدف مهدي تاهرات في الدقيقة 12، ليتعادل يوهان بولي للريان في الدقيقة 45، قبل أن يعود الغرافة للتقدم بهدف إسحاق بلفوضيل في الدقيقة 52، ويعود يوهان بولي ليمنح نقطة التعادل للريان بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 83.
 

شارك: