حصري: نجم الشرطة السابق يهاجم الإدارة ويقيم المدرب الصربي

2021-06-08 09:01
سعد قيس نجم الشرطة السابق خلال عمله السابق مع القيثارة الخضراء (Facebook)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شنَّ سعد قيس نجم نادي الشرطة والمنتخب العراقي سابقاً هجوماً نارياً على إدارة الشرطة، بعد سلسلة النتائج المتواضعة للفريق في الدوري العراقي الممتاز، وآخرها التعادل أمام بغداد بهدف لمثله.

وقال قيس في تصريح خاص لموقع winwin، إن الإدارة الحالية لنادي الشرطة تعالج الأخطاء بأخطاء مماثلة، لكونها تفتقد لاختصاص كرة القدم، وكلما تعرضت للضغوطات من الجماهير تحاول تخفيفها بقرارات غير صائبة، ومن بينها إقالة الأجهزة الفنية، مشدداً على أن الصربي ألسكندر إليتش لا يتحمل كامل المسؤولية عن سوء النتائج، ويجب أن يستقر النادي فنياً، ولكن بشرط الاعتماد على أهل الاختصاص في حلحلة المشاكل والأزمات.

وتساءل مشرف الفريق السابق قائلا: "لو قررت الإدارة إقالة المدرب، فمن سيختار الكادر الفني الجديد؟، مضيفاً أنه قبل موسمين عمل برفقة أهل الاختصاص هاشم رضا وأحمد صلاح، على تحديد احتياجات الفريق الضرورية، واستقطاب لاعبين على مستوى عالٍ، وهو ما أثمر لاحقاً بانتزاع لقب الدوري المحلي.

وأكد نجم القيثارة الخضراء السابق، الذي يقيم في النرويج، استعداده للعودة من جديد إذا ما رأى النادي هناك حاجة ضرورية لمساعدتهم، كاشفاً أن الفريق يعاني من عدم استقرار فني، وحضور أي مدرب حالياً سيزيد الأمور تعقيدا، والفريق تنتظره مشاركة مهمة في دوري أبطال آسيا، وهو ما يتطلب تصحيح المسار بهدوء وحكمة، وعدم اللجوء لسياسة امتصاص غضب الجماهير بقرارات مستعجلة، قد تنعكس سلباً على مستقبل النادي، على حدِّ وصفه.

يذكر أن الشرطة يحتل حالياً المركز الثالث مناصفة مع النجف برصيد 37 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن الوصيف الزوراء، وبـ8 نقاط عن المتصدر القوة الجوية.

تيليغرام ون ون winwin أخبار رياضة telegram كرة قدم تنس سلة فورمولا
شارك: