حصري: لماذا رفض سمير كاظم أن ينصح المدرب الجديد للديوانية؟

2021-06-08 09:01
أنهى نادي الديوانية ارتباطه الرسمي بالمدرب سمير كاظم يوم أمس (Facebook)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رفض سمير كاظم المدرب السابق لنادي الديوانية أن يبعث بنصيحة للمدرب الجديد، البرازيلي لوسيانو سواريس، الذي أختير بديلاً عنه في تدريب الفريق العراقي.

وقال كاظم في تصريح خاص لموقع winwin، إنه لا يريد لعب دور الناصح للمدرب الذي سيخلفه في تدريب الديوانية، بعد أن أنهى ارتباطه الرسمي مع الأحمر الديواني في ساعة متأخرة من مساء يوم أمس، مشيراً إلى أنه يتمنى كلَّ التوفيق والنجاح للهيئة الإدارية والجماهير وجميع العاملين في النادي.

وأوضح المدرب السابق للديوانية أنه لن يتدخل في توجيه النصيحة للإدارة بخصوص التعامل مع الجهاز الفني الجديد، مشدداً على أن هذا الاختيار يعود لقناعة الهيئة الإدارية فقط، فهم الأحق في تحديد ذلك، ولا يحق لأي شخص آخر التدخل والتأثير، ولو بالرأي والكلمة.

وذكر سمير كاظم الذي كان يشغل منصب نائب رئيس الهيئة الإدارية لنادي القوة الجوية، أنه لم يندم على التخلي عن موقعه الإداري السابق مقابل العمل كمدرب لنادي الديوانية لفترة لا تزيد عن الشهرين، كاشفاً أنه يعشق التدريب ولا يود البقاء في العمل الإداري، لأن الأخير سيدخلك في مسائل مالية، ما بين صرف عقود ورواتب وسلف، و"أنا شخص أريد الابتعاد عن الأمور، لأني أخاف الله، لهذا قلتُ هذه المقولة: نار التدريب ولا جنة الإدارة".

ويذكر أن حسين العنكوشي رئيس نادي الديوانية قد أعلن اليوم عن التعاقد مع  المدرب البرازيلي لوسيانو سواريس، الذي سبق وأن درب العروبة السعودي، وفنجاء العُماني، والعروبة الإماراتي.

تيليغرام ون ون winwin أخبار رياضة telegram كرة قدم تنس سلة فورمولا

شارك: