حصري.. حقيقة عرض بشكتاش لضم محترف الهلال كاريلو!

2021-06-08 09:01
أندريه كاريلو محترف الهلال (Twitter / AL Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر مقربة من نادي الهلال السعودي لموقع winwin حقيقة ما تردد خلال الساعات الماضية حول رغبة نادي بشكتاش التركي بالحصول على خدمات المحترف البيروفي أندريه كاريلو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.  

وأوضحت مصادرنا أنه لا يوجد أي عروض رسمية وصلت إلى نادي الهلال بهذا الشأن، مؤكدة أن الزعيم السعودي متمسك باستمرار كاريلو مع الفريق، وعدم التفريط فيه خلال الوقت الحالي.  

وكانت بعض المواقع البيروفية والتركية قد أفادت بأن بشكتاش يريد استقطاب كاريلو لتدعيم صفوفه خلال الفترة المقبلة، خصوصا وأن الفريق مُقبل على المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بعد تتويجه بلقب الدوري التركي في الموسم الحالي.

وأشارت إلى أن كاريلو يريد خوض تجربة جديدة في الفترة المقبلة، بعدما حقق كل شيء مع النادي العاصمي، وتُوج بكل الألقاب المحلية، وكذلك حصد دوري أبطال آسيا عام 2019. 

وينتهي عقد اللاعب صاحب الـ29 عامًا مع الهلال صيف عام 2023، وقد حضر كاريلو إلى الفريق في عام 2019 من بنفيكا البرتغالي مقابل 9.5 مليون يورو.

جدير بالذكر أن الدولي البيروفي حسم مع الهلال بطولة الدوري السعودي لهذا الموسم، للمرة الثانية على التوالي، وقد شارك اللاعب في 26 مباراة، وأحرز 7 أهداف، وقدم 4 تمريرات حاسمة.

شارك: