حصري: الكويت ترد على الطلب العراقي بخصوص ودية الشهر المقبل

2021-06-08 09:01
العراق واجه الكويت ودياً في البصرة الشهر الماضي وانتهت عراقية 2-1 (Facebook)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رد الاتحاد الكويتي لكرة القدم على خطاب الهيئة التطبيعية للاتحاد العراقي بخصوص إقامة مباراة ودية بين المنتخبين الشقيقين في الـ30 من شهر آذار/مارس المقبل.

وقال صلاح القناعي أمين عام الاتحاد الكويتي في تصريح خاص لموقع WINWIN، إن اتحاده تلقى خطاباً رسمياً من الإخوة الأشقاء في العراق، يطلبون فيه إقامة معسكر في بلدهم الثاني الكويت، للفترة من الـ22 وحتى الـ30 من شهر آذار/ مارس المقبل، ولكن (الكلام للقناعي) الموعد المحدد سيكون فيه الأزرق الكويتي خارج البلد، وتحديداً في دبي لخوض معسكر تدريبي هناك، مع إجراء مباراة ودية مع لبنان في الـ25 من الشهر ذاته.

وأشار القناعي إلى أنه سيتواصل مع محمد فرحان أمين عام الاتحاد العراقي لكرة القدم من أجل ترتيب موعد آخر، أو الطلب من العراق الحضور في دبي، وخوض المواجهة الودية بين المنتخبين الشقيقين في الـ29 أو الـ30 من الشهر المقبل، إذا ما وافق الإخوة في الاتحاد العراقي على هذا الطلب، على حدِّ قوله.

ويذكر أن الهيئة التطبيعية للاتحاد العراقي لكرة القدم قد ألغت فكرة إقامة معسكر تدريبي في دبي، وعلى ضوء ذلك طلب المدرب السلوفيني ستريشكو كاتانيتش إجراء معسكر مغلق في البصرة، يوجد فيه جميع اللاعبين المحليين والمحترفين، وقد تتخلله مباراة ودية مع نادي الميناء، في حال لم تتوفر مباراة مع أحد المنتخبات المعروفة. 

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في قناتنا https://t.me/winwinsports  لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: