حصري: العراق ينتظر الموافقة الأخيرة لإقامة ودية البصرة

2021-06-08 09:01
العراق ينتظر موافقة أوزبكستان لخوض اللقاء الودي في البصرة الشهر المقبل (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت مصادر خاصة لموقع winwin، أن الهيئة التطبيعية للاتحاد العراقي لكرة القدم أرسلت طلباً لمنتخب أوزبكستان لخوض مواجهة ودية في البصرة، وذلك في الـ29 آذار/مارس المقبل.

وقالت المصادر إن التطبيعية تبحث عن مواجهة ودية في البصرة بعد اعتذار منتخب الهند عن ملاقاة أسود الرافدين في دبي، مؤكدةً أن عدنان درجال وزير الشباب والرياضة العراقي قد طلب في وقت سابق من إدارة المنتخب، أن تُحصر المباريات الودية في البصرة، وذلك لدعم ملف بلده لاستضافة بطولة الخليج المقبلة التي ستقام نهاية العام الحالي.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن التطبيعية تنتظر الرد الرسمي من أوزبكستان، لتحديد الموقف النهائي من الموافقة أو عدمها، على الحضور للبصرة وخوض المباراة الودية، وكشفت المصادر أن النية تتجه لإلغاء فكرة إقامة معسكر المنتخب العراقي في البصرة في حال لم تتوفر أي مواجهة ودية، مع السماح باستمرار منافسات الدوري المحلي، على أن تمنح هذه الأيام لمعسكر الأسود قبيل خوض تصفيات كأس العالم 2020، والتي ستقام في حزيران/يونيو المقبل، بنظام التجمع في دولة واحدة.

يذكر أن العراق يتصدر المجموعة الآسيوية الثالثة بـ11 نقطة، يليه البحرين في الوصافة بـ9 نقاط، فيما تحل إيران ثالثة برصيد 6 نقاط، وتأتي هونغ كونغ في المركز الرابع برصيد 5 نقاط، وكمبوديا آخر الترتيب بنقطة يتيمة.

تيليغرام ون ون winwin أخبار رياضة telegram كرة قدم تنس سلة فورمولا
شارك: