2021-04-11

حصري: البصرة تستضيف مواجهة ودية للعراق قبل تصفيات المونديال

منتخب العراق سيلاقي طاجيكستان ودياً في البصرة الشهر المقبل (Facebook/Iraq FA)
سلام عباس المناصير العراق winwin وين وين أخبار كرة القدم

سلام المناصير

العراق winwin
المصدر
winwin

كشف مصدر خاص لموقع winwin أن الهيئة التطبيعية للاتحاد العراقي لكرة القدم تلقت تأكيدات من طاجيكستان وأندونيسيا، لخوض مباراتين وديتين مع أسود الرافدين شهر أيار/مايو المقبل، ضمن البرنامج التحضيري للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال كأس العالم 2022.

 

وأضاف المصدر أن منتخب طاجيكستان وافق على الحضور لمدينة البصرة، وخوض المباراة الودية في الـ25 من الشهر المقبل، مقابل أن يتعهد الجانب العراقي بكامل التكاليف للوفد الزائر، فيما أبدى منتخب أندونيسيا رغبته في ملاقاة العراق في دبي في الـ29 من الشهر المقبل، لكونه سيشارك في معسكر تدريبي في الإمارات، وسيلعب هناك مع أفغانستان في الـ25 من الشهر ذاته.

ويذكر أن المدرب السلوفيني ستريشكو كاتانيتش قد حدّد الـ18 مايو المقبل موعداً لبدء المعسكر التدريبي، في مدينة البصرة، على أن يتضمن إجراء مباراتين وديتين، ومن بعدها ستغادر البعثة العراقية بطائرة خاصة إلى البحرين، لخوض المباريات الـ3 المتبقية في منافسات المجموعة القارية الثالثة.

 

ويتصدر العراق المجموعة الآسيوية الثالثة بـ11 نقطة، يليه البحرين في الوصافة بـ9 نقاط، فيما تحل إيران ثالثة برصيد 6 نقاط، وتأتي هونغ كونغ في المركز الرابع برصيد 5 نقاط، وكمبوديا آخر الترتيب بنقطة يتيمة.

 

 

2021-05-13