حصري.. الاتحاد يعلق على اختيار المالكي محكمًا لقضية حمد الله

2022-09-18 01:28
عبد الرزاق حمد الله (يمين) وإلى جانبه المحكم أحمد المالكي ومسلي آل معمر رئيس نادي النصر (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد مصدر خاص لموقع winwin أن إدارة نادي الاتحاد السعودي، كانت على علم أن المحكم الجديد أحمد جمعان المالكي، الذي سيكون في قضية اللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله، يملك ميولًا نصراوية.

وقال المصدر إن إدارة العميد، كما يلقب الاتحاد في السعودية، لم تمانع من اختيار المالكي كمحكم من جانبها، في قضيتها ضد نادي النصر، على الرغم من وجود تغريدات سابقة للمحكم الجديد، تُثبت أنه مشجع لنادي النصر، الطرف المشتكي على الاتحاد بسبب تعاقده مع اللاعب عبدالرزاق حمد الله.

ولفت ذات المصدر أن إدارة الاتحاد تعوّل على المهنية العالية التي يتمتع بها أحمد جمعان المالكي، كونه أحد المحكمين الـ3 الذين ينظرون في القضية المرفوعة من النصر، والتي يدّعي فيها أن نادي الاتحاد فاوض المغربي عبد الرزاق حمد الله، قبل الاستغناء الرسمي عنه من نادي النصر.

واضطر المحكم الجديد أحمد جمعان المالكي إلى وضع خاصية القفل على حسابه الرسمي في تويتر، كي لا يتمكن أحد من الوصول إلى تغريداته السابقة.

ويذكر أن المالكي اختير بدلًا من سلطان الصامل الذي اعتذر عن الاستمرار في القضية بعد تعرضه لضغوطات كبيرة، كونه يملك ميولًا لنادي الهلال، الغريم التقليدي للنصر، الطرف الرئيسي في القضية.

شارك: