حصري: أوزبكستان توافق على مواجهة العراق ودياً

2021-06-08 09:01
العراق سيلاقي أوزبكستان ودياً في طاشقند الشهر المقبل (Facebook))
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت مصادر خاصة لموقع winwin، أن أوزبكستان قد أرسلت اليوم الموافقة الرسمية على خوض اللقاء الدولي مع منتخب العراق في الـ29 من شهر آذار/مارس المقبل، ضمن تحضيرات المنتخبين لتصفيات كأس العالم 2022.

وقالت المصادر إن المواجهة ستقام في العاصمة الأوزبكي طاشقند، بعد أن رفضوا إقامة اللقاء الودي في البصرة، وعليه فإن الهيئة التطبيعية للاتحاد العراقي لكرة القدم وافقت على مقترح الاتحاد الأوزبكي، بنقل المواجهة إلى أراضيهم، مع إجراء معسكر تدريبي لأسود الرافدين هناك، يمتد للفترة من الـ20 وحتى الـ30 من شهر آذار/مارس المقبل.

وأضافت المصادر ذاتها أن الهيـئة التطبيعية سعت لإيجاد منتخب بديل يوافق على الحضور للبصرة وخوض المباراة الودية، وذلك تأييداً لما طرحه عدنان درجال وزير الشباب والرياضة العراقي، عندما طلب في وقت سابق من إدارة المنتخب، بحصر تُحصر الودية في العراق، وذلك لدعم ملف بلده لاستضافة بطولة الخليج المقبلة التي ستقام نهاية العام الحالي، ولكن التطبيعية فشلت في الحصول على أي منتخب يوافق على المجيء في هذا التوقيت.

وكان المنتخبان العراقي والأوزبكي قد لعبا ودياً في دبي في شهر تشرين الثاني/نوفمبر الماضي، وفاز أسود الرافدين بهدفن لواحد.

يذكر أن العراق يتصدر المجموعة الآسيوية الثالثة بـ11 نقطة، يليه البحرين في الوصافة بـ9 نقاط، فيما تحل إيران ثالثة برصيد 6 نقاط، وتأتي هونغ كونغ في المركز الرابع برصيد 5 نقاط، وكمبوديا آخر الترتيب بنقطة يتيمة.

شارك: