حصرياً.. ميمي يوجه نصيحة مهمة للاعبي العراق قبل مواجهة قطر

2021-12-06 16:22

مهند علي كاظم مهاجم المنتخب العراقي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد مهند علي كاظم (ميمي) مهاجم المنتخب العراقي، ونادي أريس سالونيكا اليوناني في تصريح حصري لـ winwin، قدرة أسود الرافدين على تجاوز قطر في مباراة الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، لحساب المجموعة الأولى يوم الاثنين 6 ديسمبر/كانون الأول على ملعب البيت المونديالي في مدينة الخور.

كما تحدث لاعب نادي الدحيل القطري السابق، عن إضاعة العراق للفوز في مباراته الأخيرة أمام البحرين في الجولة الثانية بعد تعادله سلبياً يوم الجمعة 3 ديسمبر/كانون الأول، حيث أرجع اللاعب السبب إلى نقص تركيز مهاجمي المنتخب أمام مرمى المنافس وإهدارهم لعدة فرص.

ويحتل العراق وصافة ترتيب المجموعة الأولى برصيد نقطتين خلف قطر، التي ضمنت تأهلها إلى الدور القادم، ويلتقي كلا المنتخبين يوم الاثنين 6 ديسمبر/كانون الأول على ملعب البيت في الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة. ويتحتم على منتخب العراق الفوز للمرور رفقة العنابي للدور الربع نهائي دون انتظار المواجهة الثانية في المجموعة التي تجمع البحرين وعمان على استاد أحمد بن علي.

يذكر أن لاعب نادي أريس سالونيكا أصيب في الرباط الصليبي في أكتوبر /تشرين الأول الماضي ويغيب عن الملاعب لمدة 6 أشهر، حيث ستحرمه هذه الإصابة من المشاركة رفقة منتخب بلاده في باقي مباريات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

شارك: