حسني عبد ربه: عشت لحظات صعبة في كلاسيكو النصر والاتحاد

2022-10-02 18:50
أرشيفية- (في المنتصف) نجم المنتخب المصري السابق حسني عبد ربه (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب نجم المنتخب المصري السابق ومدير الكرة الحالي في النادي الإسماعيلي، حسني عبد ربه، عن تمنياته بالتوفيق لفريقيه السابقين النصر والاتحاد، خلال مواجهة اليوم الأحد ضمن الجولة الخامسة من منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن" موسم 2022-23.

وأكد لاعب وسط "الفراعنة" السابق، في تصريحات لصحيفة "الرياضية" السعودية، أنه عاش من قبل لحظات صعبة في كلاسيكو الفريقين، عند انتقاله من الاتحاد إلى النصر موسم 2012-13، حيث انتهى اللقاء بفوز الاتحاد بنتيجة (1-0).

وأضاف عبد ربه: "أصعب مباراة بالنسبة إلي في الدوري السعودي كانت بعد انتقالي من الاتحاد إلى النصر، لعبت للمرة الأولى ضد فريقي السابق، وكان أمرًا غريبًا بالنسبة إلي، ومباراةً صعبةً جدًّا؛ لذا لن أنسى تلك المباراة".

وحول مواجهة الليلة، أكد نجم الإسماعيلي السابق أن المباراة ستكون صعبة بين النصر والاتحاد، ولا يمكن التكهن بنتيجتها، موضحًا أنه يتمنى التوفيق لكلا الناديين، ولا يستطيع تفضيل أحدهما على الآخر.

ويدخل نادي النصر مواجهة الاتحاد، وهو في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي "دوري روشن" برصيد 9 نقاط، وذلك من الفوز في 3 مواجهات وخسارة لقاء.

وعلى الجانب الآخر، يحتل الاتحاد المركز الثالث برصيد 10 نقاط، من 3 انتصارات وتعادل وحيد، مُتخلفًا بفارق نقطتين عن الشباب المتصدر بفارق الأهداف عن الهلال "حامل اللقب".

شارك: