حسام عوار يعلّق على استدعائه الأول إلى منتخب الجزائر

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-31 01:02
الدولي الجزائري حسام عوار بقميص أولمبيك ليون الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تفاعل حسام عوار، متوسط ميدان أولمبيك ليون الفرنسي بسرعة مع استدعائه إلى قائمة المنتخب الجزائري الأول، الذي يستعد للعب مباراتين في شهر يونيو/ حزيران القادم ضد أوغندا وتونس على الترتيب.

ونشر عوار صورةً له بقميص منتخب الجزائر في حسابه الرسمي على موقع "إنستغرام" مباشرةً عقب نشر القائمة الرسمية، وعلّق عليها بعبارة "وأخيرًا، سنلتقي قريبًا" وأرفقها بعلم الجزائر، في إشارة منه إلى تحمسه الشديد لحمل قميص "الخضر" وتمثيل بلده الأصلي بعدما سبق له تمثيل منتخب فرنسا الأول في مباراة ودية وحيدة.

وسيكون عوار جديد المنتخب الجزائري في المعسكر المقبل إلى جانب 3 لاعبين آخرين، هم حيماد عبدي متوسط ميدان أنجيه الفرنسي، وأيمن محيوص وأسامة بن بوط مهاجم وحارس مرمى اتحاد العاصمة الجزائري.

وسيلاقي "محاربو الصحراء" منتخب أوغندا يوم 18 يونيو/ حزيران الداخل على ملعب "جابوما" بمدينة دوالا الكاميرونية برسم الجولة الخامسة من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023، ثم مواجهة المنتخب التونسي على ملعب "19 مايو" وديًّا بمدينة عنابة شرقي الجزائر في الـ20 من الشهر ذاته.

جدير بالذكر أن عوار قرر مغادرة ناديه ليون الفرنسي مع نهاية الموسم الجاري، بعد سنوات قضاها هناك، ومن المتوقع أن يخوض تجربة احترافية خارج فرنسا، وبالتحديد في إيطاليا برفقة نادي روما، الذي توصل إلى اتفاق للتعاقد معه في صفقة انتقال حر، وذلك حسبما ذكرته مصادر إعلامية أوروبية مؤخرًا.

شارك: