حسام عوار يحبط خطط المالك الجديد لأولمبيك ليون

2023-01-25 23:50
حسام عوار بقميص ناديه الحالي أولمبيك ليون الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قالت تقارير إعلامية إن متوسط ميدان ليون الفرنسي، حسام عوار، يرفض الرحيل عن ناديه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، في قرارٍ يعارض رغبة المالك الجديد للنادي، الملياردير الأمريكي جون تكستور.

ويأمل المالك الجديد للنادي الفرنسي في بيع بعض اللاعبين في يناير الجاري، في ظل الصعوبات المالية الكبيرة التي يواجهها النادي، فضلًا عن رغبته في العمل على تجديد الفريق، من خلال استقدام لاعبين جدد، اعتبارًا من الموسم القادم 2023-24.

وأوضح موقع "sport" الفرنسي، نقلًا عن الصحفي الإيطالي رودي غاليتي، أن رغبة تكستور قد تصطدم برفض بعض اللاعبين الرحيل.

وينتهي عقد عوار مع نادي ليون في يونيو/ حزيران القادم، ما يعني أنه سيكون أمام اللاعب حرية اختيار أي فريق يرغب في الانضمام إليه في صفقة انتقال لاعب حر، وهذا ما جعل المالك الجديد لنادي ليون يخطط لبيعه في يناير الحالي، للاستفادة من عائدات مالية.

وأضاف ذات المصدر أن قرار عوار هو البقاء في ليون حتى نهاية عقده في يونيو القادم، إذ يأمل لاعب خط الوسط البالغ من العمر 24 عامًا في الاستفادة من وضعه، قبل اتخاذ أفضل قرار فيما يخص بقية مسيرته، من خلال الانتقال في صفقة لاعب حر، وهذا ما يحبط مخططات المالك الجديد للنادي الفرنسي.

وكانت تقارير إعلامية إسبانية قد أكدت أن عوار قريب جدًا من التوقيع في يونيو القادم مع نادي ريال بيتيس، حيث اقترحت إدارة الأخير على عوار عقدًا لمدة 5 مواسم (حتى صيف 2028)، وراتبًا سنويًا قيمته 2.5 مليون يورو، خاليًا من الضّرائب، ومنحه مكافأة توقيع بقيمة 5 ملايين يورو، ما يعني أن قيمة الصفقة قد تصل إلى نحو 30 مليون يورو، بالإضافة إلى حصول اللاعب على نسبة 30% من قيمة بيعه مستقبلًا.

شارك: