حسام البدري يودع منتخب مصر برسالة مؤثرة

2021-09-10 19:06
أرشيفية- حسام البدري يتمنى التوفيق لمنتخب مصر تحت قيادة المدرب الجديد كارلوس كيروش (twitter/King_Fut)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بعث حسام البدري، المدرب السابق لمنتخب مصر الأول، برسالة راقية إلى الجهاز الفني الجديد للفراعنة، بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، كما توجه بالشكر إلى جميع لاعبي الفريق واتحاد الكرة المصري.


وقال البدري في رسالته المُقتضبة عقب إقالته الأخيرة من تدريب منتخب مصر، وفقا لما أوردته شبكة قنوات "أون تايم سبورتس" المصرية، إنه يتوجه بالشكر لاتحاد الكرة المصري، برئاسة المهندس أحمد مجاهد، قبل أن يتمنى كل التوفيق للفريق القومي وجهازه الفني الجديد.


وأسهب البدري في شكر وتقدير اللاعبين، مؤكدا أن المجموعة بذلت جهودا كبيرة وتحملت الصعوبات رغم الظروف الاستثنائية، من أجل تحقيق كافة النتائج والأهداف المطلوبة.

لماذا أُقيل حسام البدري من تدريب منتخب مصر الأول؟

تعرض حسام البدري (61 عاما) للإقالة من منصبه كمدير فني لمنتخب مصر، في أعقاب التعادل (1-1) مع الغابون، بإطار الجولة الثانية من دور المجموعات لتصفيات قارة إفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم "قطر 2022".


وبدا التعادل في عقر دار الغابون مُرضيا للمنتخب المصري، لكن الجماهير صبت جام غضبها على الجهاز الفني بقيادة حسام البدري؛ بالنظر لاستمرار الأداء السيئ للفريق.


وحصدت مصر 4 نقاط من أول مباراتين في تصفيات كأس العالم 2022، لتحتل المركز الثاني على سلم المجموعة السادسة، مُتخلفة بفارق نقطتين عن ليبيا المتصدرة.


واستعان الاتحاد المصري بخدمات البرتغالي كارلوس كيروش، كمدير فني للمنتخب الأول، في قرار أعاد الهدوء للأوساط الإعلامية والجماهيرية، خاصةً مع امتلاك المدرب الجديد خبرات كبيرة وسيرة ذاتية مُشجعة.

شاهد.. ملخص مباراة الغابون ومصر (1-1) في تصفيات كأس العالم 2022
شارك: