حسام البدري: الأهلي الأقرب للتأهل والإشادة بالصفاقسي تسعدني

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-18 12:54
المصري حسام البدري مدرب النادي الصفاقسي الرياضي التونسي (CSS Officiel)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قال حسام البدري، المدير الفني للنادي الصفاقسي التونسي، إن الأهلي المصري حقق نتيجة إيجابية في مباراة الترجي بتونس، بعد الفوز بثلاثية نظيفة في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، ليصبح الأقرب إلى التأهل للمباراة النهائية عن جدارة واستحقاق.

وقال البدري الذي عمل سابقاً مدربا للقلعة الحمراء، في تصريحات خاصة لــ winwin إن الأهلي المصري دائماً ما يلعب بجدية وتركيز واهتمام وبروح في كل اللقاءات المهمة، ما يجعله الأقرب والأجدر للتأهل إلى النهائي.

وأضاف مدرب الصفاقسي: "أُفضِّل أن يتقابل الأهلي في النهائي ضد الوداد، ولكن إذا ما واجه فريق صن داونز فإن الأهلي أيضاً يستطيع حسم اللقب.. الأهلي فريق كبير ويستطيع الحسم أمام الجميع".

وعن تقييم تجربته في تدريب الصفاقسي قال: "بعد شهرين مع فريق الصفاقسي أصبح الجميع بفضل الله يشيد بالفريق حتى إن بعض وسائل الإعلام تشير إلى أن الصفاقسي أصبح أفضل فريق (تونسي) يقدم كرة قدم، وهذا بالتأكيد يسعدني، ترتيب الصفاقسي تحسن كثيراً في البطولة ويسعدني إشادة الجماهير في كل مكان".

جدير بالذكر إن الصفاقسي يحتل المركز السادس على سلم ترتيب مجموعة التتويج في الدوري التونسي، برصيد 10 نقاط، في حين سبق للبدري التتويج مع الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا عام 2012.

شارك: