حريق يندلع في ملعب وولفرهامبتون.. والنادي يعتذر رسميا

2022-01-24 00:12
النيران تشتعل في مرافق ملعب مولينيو معقل وولفرهامبتون واندررز الإنجليزي (Sky News)
Source
+ الخط -

أصدر وولفرهامبتون واندرز بيانا اعتذر فيه عن إزعاج المواطنين بفعل أصوات صفارات الإنذار التي دوت خلال وقت مبكر من صباح اليوم الأحد 23 يناير/ كانون الثاني؛ من أجل احتواء حريق اندلع داخل ملعب الفريق "مولينيو".


وأوضح وولفرهامبتون في بيانه تفاصيل عن الحريق الذي أضرّ ببعض مرافق الملعب، واحتاج تدخلا سريعا من رجال الإطفاء الذين حضروا قُرب الساعة الثانية صباحا بالتوقيت المحلي (الخامسة صباحا بتوقيت مكة المُكرمة).


ووجه ستيف سوتون، مدير الأمن والسلامة في نادي وولفرهامبتون، شكرا رسميا لخدمة إطفاء الحريق، مؤكدا أن تقدير الحجم الحقيقي للضرر الكبير على حد وصفه، يحتاج إلى بعض الوقت.

وأضاف سوتون في بيان نشره نادي وولفرهامبتون عبر موقعه الإلكتروني: "الشيء الأكثر أهمية أنه باستثناء فريقنا الأمني، لم يكن أحد موجودا في هذا الوقت. لا يوجد مصابون".


وتابع سوتون: "نعتذر لسكان المنطقة عن أصوات الإنذار العالية جدا، والتي دوت في ساعة متأخرة، لكننا نأمل أن يتفهموا ضرورة ذلك في مثل هذا الوقت الحرج".

من حادثة اندلاع الحريق في ملعب مولينيو معقل وولفرهامبتون واندررز الإنجليزي

يُذكر أن فريق وولفرهامبتون، الناشط بالدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ"، لم يخض أي مباراة على ملعبه "مولينيو" منذ السبت قبل الماضي (15 يناير)، وحسب الرزنامة الموضوعة، فإن مباراة الفريق القادمة على الملعب ذاته ستكون في مواجهة نورويتش سيتي يوم 5 فبراير/ شباط المقبل، ضمن منافسات الدور الرابع لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

شارك: