حركة تنقلات نشطة للمدربين السوريين محلياً وخارجياً

2021-09-13 22:03
المدرب السوري ماهر البحري مدرباً جديداً لنادي النجمة اللبناني (facebook/ماهر بحري)
Source
+ الخط -

توصلت إدارة نادي النجمة اللبناني لاتفاق مع المدرب السوري ماهر البحري لتدريب الفريق في الموسم الجديد وبعقد يمتد لعام واحد، بعد أن ترك تدريب نادي الوحدة السوري الخميس الماضي بشكل مفاجئ.

بطل الدوري في الموسمين الماضيين مع نادي تشرين في سوريا، سيخوض تجربته التدريبية الثانية في الملاعب اللبنانية، حيث سبق له تدريب فريق الرياضة والأدب اللبناني في عام 2011. 

إدارة الفيصلي الأردني تقيل المدرب السوري محمد عقيل 

بيان الفيصلي الأردني بشأن إقالة الطاقم التدريبي

من جهة أخرى أعلنت إدارة نادي الفيصلي الأردني، إقالة المدرب السوري محمد عقيل، بعد قيادته الفريق في ثلاث مباريات فقط، وتعيين المدرب الأردني محمود الحديد مديرا فنيا جديدا. 

قرار الإقالة جاء بعد خسارة الفيصلي يوم أمس أمام شباب الأردن بهدفين دون مقابل، في الجولة السادسة عشرة من بطولة الدوري، ليتجمد رصيد الفيصلي عند 27 نقطة في المركز الرابع. 

التخبطات الإدارية لم تُفسح المجال أمام العقيل سوى لقيادة الفريق في ثلاث مباريات، فاز في الأولى على الرمثا بهدف، وانتقل لدور الثمانية من مسابقة كأس الأردن، وتعادل في الثانية مع فريق سحاب سلبياً ضمن مباريات الدوري الأردني، قبل أن تأتي الخسارة من شباب الأردن وتعجّل برحيل المدرب الشاب عن الفريق.

أحمد هواش يقدم استقالته من تدريب فريق عفرين 

تقدم مدرب فريق رجال عفرين الكابتن أحمد هواش باستقالته من تدريب الفريق، بعد الخسارة في الجولة الثالثة من الدوري السوري لكرة القدم، أمام الوحدة بثلاثة أهداف مقابل واحد. 

إدارة النادي الحلبي قبلت استقالة الهواش، وعينت مساعده أنس الصاري مديرا فنيا للفريق، الذي يحتل المركز الأخير لجدول ترتيب الدوري السوري برصيد نقطة وحيدة، بعد مرور ثلاث مراحل.

شارك: