ما أسعار تذاكر مباراة الهلال والاتحاد وأساليب حجزها؟

2022-05-12 17:06
احتفال لاعبي الهلال السعودي بالفوز على الشارقة الإماراتي في دوري أبطال آسيا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يفتح إستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة أبوابه لاستضافة نسخة جديدة من الكلاسيكو بين الهلال والاتحاد، تُقام بينهما في ختام الجولة الـ 27 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان 2021-2022.

هي قمة الدوري السعودي هذا الموسم وليس الأسبوع السابع والعشرين وحسب، حيث تجمع بين الفريق الأقرب لحيازة اللقب وهو العميد، والزعيم الراكض خلف النمور منذ انتهاء رحلته في مجموعات دوري أبطال آسيا 2022.

أنهى الهلال مؤجلاته في الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم بمباراة الاتفاق الأخيرة، والتي حسمها بهدفين دون رد، ليتساوى مع المتصدر في عدد المباريات مُقلّصًا الفارق بينهما إلى 6 نقاطٍ فقط.

المباراة لا تقبل القسمة على اثنين بالنسبة للفريقين، فيما يخص نادي الاتحاد، فإن الفوز بالكلاسيكو يعني تتويجه بلقب الموسم الحالي من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وحينها سيتسع الفارق إلى 9 نقاط، أما بالنسبة للهلال، فلا شيء سوى الفوز يُبقِي على آماله في رفع الكأس، حيث سيتقلص الفارق بينهما إلى 3 نقاطٍ فقط.

اندفعت الجماهير في محاولةٍ لحضور المباراة حتى قبل إقامة مباراة الزعيم المؤجلة، وبعد طرح تذاكر مباراة الهلال والاتحاد، تَعرَّف على كل شيء عنها، الأسعار وأساليب حجز التذاكر وأكثر من ذلك.

ما طرق حجز تذاكر مباراة الهلال والاتحاد؟

طُرِحت تذاكر مباراة الهلال والاتحاد على الموقع الرسمي لنادي الاتحاد المسؤول عن بيع تذاكر مباريات العميد طوال الموسم، ولن تَجِدَ أيَّ طريقة أخرى للحصول على مقعدك في الكلاسيكو المنتظر.

حجز تذاكر الهلال والاتحاد..

بعد فتح الموقع، ستضغط على كلمة شراء التذاكر في المكان المخصص لتذاكر مباراة الاتحاد والهلال؛ لكن عليك تسجيل الدخول أو إنشاء حساب إذا كانت السابقة الأولى، ومن ثمّ، عليك اتباع الخطوات لاختيار مقعدك وطريقة الدفع المناسبة.

ما أسعار تذاكر مباراة الهلال والاتحاد؟

هناك 3 فئات لأسعار تذاكر مباراة الهلال والاتحاد والتي تختلف باختلاف الدرجة، وهذه الفئات هي المُوحَّدة وسعرها 50 ريالًا، والفضية وتكلفتها 200 ريالٍ، أما الفئة العُليا فهي الذهبية وسعرها 400 ريال سعودي.

ما موعد مباراة الهلال والاتحاد؟

موعد مباراة الهلال والاتحاد في الجولة الـ 27 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022 هو يوم الأحد القادم 15 مايو 2022 ميلاديًّا، الموافق 14 شوال 1443 هجريًّا.

ومن المنتظر أن يُطلِق الحكم صافرة بداية الكلاسيكو في الساعة الثامنة وخمسين دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، وستُقام في ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة".

ما القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد؟

تمتلك قنوات SSC الحقوق الحصرية لجميع الفعاليات الرياضية التي تُقام في المملكة، خاصةً كرة القدم، وهي صاحبة الحقوق الحصرية للدوري السعودي وكأس الملك ودوري أبطال آسيا داخل البلاد.

ستُذاع مباراة الهلال والاتحاد في الجولة الـ 27 في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان عبر شاشة SSC، ويمكن مشاهدتها مجانًا بتقنية SD على القمر الصناعي عرب سات؛ لكن للمشاهدة بتقنية HD يجب اقتناء جهاز GOBX والاشتراك.

كيف تشاهد البث المباشر لمباراة الهلال والاتحاد؟

قنوات SSC هي صاحبة الحقوق الحصرية للفعاليات الرياضية داخل المملكة وعبر الإنترنت أيضًا، ويوجد البث المباشر لجميع القنوات على منصة شاهد التابعة لمجموعة MBC.

يمكنك مشاهدة البث المباشر لمباراة الهلال والاتحاد من خلال المنصة مجانًا بتقنية SD أيضًا، ويلزم الاشتراك في الباقة الرياضية لشاهد VIP للمشاهدة بالتقنية عالية الجودة HD.

المباراةالموعدالقنوات الناقلةالملعب
الاتحاد - الهلالالأحد 15 مايو 2022،
20:50 السعودية، 19:50 مصر
SSC، شاهدالجوهرة المشعة
شارك: