حجازي وتريزيغيه يعلّقان على تأهل مصر إلى ثمن النهائي

2022-01-20 01:34
أحمد حجازي يحتفل مع محمد عبد المنعم خلال فوز مصر على السودان في نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2021 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بدا أحمد حجازي، قلب دفاع منتخب مصر، راضيا حيال مردود فريقه في المباراة التي فاز فيها "الفراعنة" على السودان مساء الأربعاء 19 يناير/ كانون الثاني، لحساب الجولة الثالثة (الأخيرة) من منافسات المجموعة الرابعة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية الكاميرون 2021.


وأُقيمت مباراة مصر والسودان على أرضية ملعب "أحمدو أهيدجو" بالعاصمة الكاميرونية ياوندي، وقد انتهت بفوز المنتخب المصري عبر هدف نظيف حمل إمضاء قلب الدفاع محمد عبد المنعم.

وقال حجازي في تصريحات مُتلفزة خصّ بها شبكة "بي إن سبورتس" القطرية، تعليقا على المباراة: "فوز مهم جدا بالنسبة لنا. نمضي قدما خطوة بخطوة، وإن شاء الله سيتحسن الأداء أكثر خلال الفترة القادمة". وأضاف: "اليوم كنا قادرين على الفوز بنتيجة أكبر من 1-0، احترمنا المنتخب السوداني الذي قدّم مباراة كبيرة".

وتابع حجازي الذي تُوج بجائزة أفضل لاعب في مباراة مصر والسودان: "دائما نلعب من أجل تحقيق الفوز. في إفريقيا لا يوجد فريق ضعيف، جميع المنتخبات تملك لاعبين مميزين. اليوم كنا حريصين على تجنب المفاجآت، وتمكنا من تسيير اللقاء بصورة جيدة".

نجم مصر محمود حسن "تريزيغيه": احترمنا السودان وهدفنا التتويج بكأس أمم إفريقيا

من جانبه، علق محمود حسن "تريزيغيه"، متوسط ميدان منتخب مصر، على فوز "الفراعنة" في المباراة ضد السودان، وقال "تريزيغيه" في حديث خصّ به شبكة "بي إن سبورتس" القطرية: "الحمد لله على التأهل. السودان منتخب محترم، واحترمناه كثيرا، وتمكنا من تحقيق الفوز".


وواصل: "نأمل في أن نثبت أنفسنا وأن نفوز باللقب. هدفنا الأول تمثل في التأهل عن دور المجموعات، وإن شاء الله يكون القادم أفضل. نحن نخوض البطولة مباراة تلو المباراة، المهم هو الفوز، ونأمل أن يتحسن الأداء أكثر من أجل إسعاد الشعب المصري باللقب، وهذا هو هدفنا".


يُذكر أن منتخب مصر، وبفوزه على السودان، أمن صعوده إلى الدور ثمن النهائي لكأس الأمم الإفريقية 2021، محتلا المركز الثاني في ترتيب المجموعة الرابعة خلف نيجيريا المتصدرة. وبات مُقررا أن يلتقي مع بطل المجموعة الخامسة التي تضم منتخبات كوت ديفوار وغينيا الاستوائية وسيراليون والجزائر في الدور ثمن النهائي للمسابقة القارية.

ملخص مباراة مصر والسودان (1-0) في كأس الأمم الإفريقية 2021
 

شارك: