حاليلوزيتش يكلف مساعديه بمتابعة ميركاتو "الأسود"

2021-06-17 16:47
حاليلوزيتش خلال قيادته لتدريبات منتخب المغرب في معسكره الأخير (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كلف وحيد حاليلوزيتش، مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، طاقمه الفني المساعد بمتابعة جميع تفاصيل الميركاتو الصيفي المقبل، خصوصاً وأن أبرز الأسماء الأساسية مرشحة لتغيير وجهتها خلال الفترة القادمة.

وأكدت مصادر مقربة من الطاقم الفني لـ"أسود الأطلس" لموقع winwin، أن حاليلوزيتش يولي اهتماماً كبيرا لميركاتو لاعبي المنتخب الأسود، وتحدث مع أبرز اللاعبين خلال المُعسكر الإعدادي لشهر يونيو/حزيران الجاري في هذا الموضوع.

المصادر ذاتها أشارت إلى أن المدرب البوسني أوصى مساعديه، بإعداد تقارير كاملة بعد إغلاق باب الانتقالات الصيفية عن تحركات اللاعبين الـ40 الذين يضعهم في القائمة الأولية للمنتخب المغربي، بمن فيهم الأسماء التي غابت عن آخر مباريات التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم بسبب الإصابة أو خياراته الفنية.

وكان وحيد حاليلوزيتش قد تلقى انتقادات شديدة من الإعلام والجماهير المغربية، لمواصلته تجربة أسماء جديدة منذ ترأس الطاقم الفني لـ"أسود الأطلس" منذ منتصف أغسطس/آب 2018، وعدم استقراره على تشكيلة أساسية لمعسكرين متتاليين.

يشار إلى أن الميركاتو الصيفي القادم قد يحمل مفاجآت بالنسبة لعدد من اللاعبين، على رأسهم أشرف حكيمي الذي يتنافس كل من تشيلسي وباريس سان جيرمان على خدماته، ومنير الحدادي الذي تم وضع اسمه خارج قائمة إشبيلية للموسم الكروي المُقبل، إضافة إلى إمكانية خوض أيوب العملود، الاسم الجديد بقائمته ولاعب نادي الوداد المغربي، لأول تجربة احترافية في فرنسا.

شارك: