حاليلوزيتش يطلب من مساعديه عدم إعداد تقارير عن حكيم زياش!

2021-09-19 17:01
نجم تشيلسي حكيم زياش يعيش أزمة مع مدرب المغرب وحيد حاليلوزيتش (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجه وحيد حاليلوزيتش، مدرب منتخب المغرب لكرة القدم، تعليماته إلى طاقمه المساعد، بعدم إعداد أي تقرير عن اللاعب حكيم زياش، خلال مشاركاته رفقة ناديه تشيلسي الإنجليزي.

وحسب المعلومات التي حصل عليها موقعنا من مصدر موثوق بطاقم أسود الأطلس الفني، فإن جميع المساعدين لن يقدموا أي إحصائيات وتقارير عن اللاعب قبل معسكر أكتوبر/تشرين الأول، والذي سيعرف برمجة مباراة الجولتين الـ3 والـ4، في التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022.

ويأتي قرار حاليلوزيتش، بناء على رد حكيم زياش عبر منصات التواصل الاجتماعي، على تصريحات المدير الفني السابقة بشأن سوء سلوكه، وادعائه للإصابة.

ويحرص طاقم أسود الأطلس، أسبوعيا على إعداد تقارير مكتوبة وأخرى عبر الفيديو، عن جميع اللاعبين الذين من المرشح وجودهم بلوائح منتخب المغرب، بالإضافة إلى إحصائيات دقيقة عن الأسماء الكروية الجديدة، التي قد يضمها البوسني حاليلوزيتش لمجموعته.

مدرب المغرب وحيد حاليلوزيتش يهاجم حكيم زياش
 

حكيم زياش لاعب تشيلسي يخلق حالة من الانقسام بين الجماهير المغربية

وتسبب إبعاد حكيم زياش عن آخر معسكر تدريبي لأسود الأطلس، بانقسام الجماهير المغربية، بين شريحة مؤيدة لقرار حاليلوزيتش بإسقاط اسم نجم تشيلسي من مباراتي السودان وغينيا، وأخرى وجهت نقدا شديدا للمدير الفني البوسني، بسبب التضارب الذي وقع فيه بشأن اللاعب.

وطالبت فئة من الجماهير بضرورة إنهاء مهام حاليلوزيتش؛ بسبب المشاكل التي راكمها منذ وصوله، وأيضا بسبب الوجه الشاحب للمنتخب خلال تصفيات كأس أمم إفريقيا والمباريات الودية.

دفاع عن حكيم زياش في أزمته مع وحيد حاليلوزيتش مدرب منتخب المغرب
 

من جهته، الاتحاد المغربي لكرة القدم، لم يتدخل بشأن قضية حكيم زياش بعد، خصوصا بعد الرد القوي للاعب ومطالبته لحاليلوزيتش بقول الحقيقة، عن السبب الرئيسي وراء إبعاده من آخر قائمة رسمية لمنتخب المغرب لكرة القدم.

شارك: