حاليلوزيتش يطالب الاتحاد المغربي بمباريات ودية

2021-06-08 09:01
حاليلوزيتش يرغب في مزيد من المعسكرات لمنتخب المغرب قبل رفع القائمة النهائية للتصفيات المونديالية(Getty)
Source
+ الخط -

طالب البوسني وحيد حاليلوزيتش، المدير الفني لمنتخب المغرب لكرة القدم، المسؤولين عن الاتحاد الكروي بضرورة برمجة مباراتين وديتين، بعد تأجيل انطلاقة مباريات التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم "قطر 2022"، إلى غاية أيلول/ سبتمبر المُقبل.
 
 
وجاء طلب حاليلوزيتش، بهدف متابعة جميع اللاعبين وخاصة الأسماء الجديدة، قبل تقديم اللائحة النهائية لأسود الأطلس بمرحلة التصفيات المؤهلة إلى مونديال قطر2022.
 
 
وأكد مصدر في الاتحاد المغربي لكرة القدم في تصريح مقتضب لـ" winwin"، أن الجهاز الكروي بدأ فعلياً البحث عن منافسين للمنتخب المغربي، لإقامة مباراتين وديتين، استعداداً لظهور المغرب الأول بتصفيات كأس العالم، والتي يستهلها بملاقاة منتخبي السودان، وغينيا.
 
 
وشدد المصدر ذاته، على أن الاتحاد يجري اتصالات مكثفة لتحديد معالم المُعسكر المقبل للمنتخب المغربي، والذي سيكون فرصة للمدرب من أجل وضع آخر اللمسات، ومتابعة جميع اللاعبين الذين سيُشلكون القائمة المقبلة.
 

وكان حاليلوزيتش قد طالب الاتحاد الكروي بتأمين مباراة إعدادية قبل مواجهة السودان، إلا أن التعديلات الأخيرة على تواريخ مرحلة التصفيات، منحت المدرب البوسني وقتا إضافيا للنظر في الترسانة البشرية النهائية، بعد متابعة جميع اللاعبين في آخر مرحلة من الاستعدادات.
 


ويواجه وحيد حاليلوزيتش موجة من الانتقادات، بسبب أداء المنتخب المغربي خلال مباريات التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا "كاميرون 2022"، حيث اعتبرت الجماهير المغربية أن المدرب أخذ وقتا طويلا لتجريب اللاعبين، بدلاً من التركيز على قادم الاستحقاقات التي تنتظر المجموعة، وتطوير أدائها، بدلاً من الاعتماد في كل مرة على لاعبين جدد، في عدد من المراكز الحساسة في تشكيلة الأسود.
 

شارك: