حاليلوزيتش يتلقى بُشرى سارة قبل آخر مباريات تصفيات المونديال

2021-10-31 15:14
أيمن برقوق يستعيد عافيته بعد شهر من الغياب (Getty)
Source
+ الخط -

تنفس وحيد حاليلوزيتش، المُدير الفني لمنتخب المغرب لكرة القدم، الصُعداء بعودة اللاعب أيمن برقوق للمشاركة في مباريات ناديه إنتراخت فرانكفورت الألماني، عقب قرابة شهر من الغياب بداعي الإصابة.

أيمن برقوق، الذي يعد واحدا من الأسماء الأساسية بتشكيلة منتخب المغرب لكرة القدم، شارك مع ناديه في مباراة لايبزيغ، لحساب الأسبوع الـ10 من منافسات الدوري الألماني، مساء أمس السبت 29 أكتوبر/تشرين الأول.

وشارك برقوق منذ الدقيقة الـ59 في المباراة التي انتهت متعادلة بهدف في كل مرمى، بديلاً للاعب أجدين هروستيك، وهي المواجهة الأولى للاعب بعد عودته من الإصابة التي عانى منها في مباراة الأسود أمام غينيا كوناكري، لحساب التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022.
 

المغربي أيمن برقوق يعود إلى الملاعب 


أيمن برقوق حاضر بآخر مباريات تصفيات مونديال قطر أمام السودان وغينيا كوناكري

 

وكان أوليفي  غلاسنير، المدير الفني لنادي إنتراخت فرانكفورت، قد كشف في لقاء إعلامي سابق، أن حالة برقوق الصحية تتحسن، واللاعب سيكون  جاهزا للعودة للمنافسات بداية من 30 أكتوبر/تشرين الأول الجاري.

وستمكن جاهزية أيمن برقوق، وحيد حاليلوزيتش، المدير الفني لأسود الأطلس، من دعوة اللاعب لحضور معسكر نوفمبر/تشرين الثاني، الذي يعرف برمجة مباراة السودان، وغينيا كوناكري، برسم آخر جولات التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم.

وسيكشف حاليلوزيتش عن قائمته النهائية للاعبين المدعوين للمباراتين، يوم الخميس المقبل، في مؤتمر صحفي بمركز محمد الخامس لكرة القدم (بضواحي العاصمة المغربية الرباط)، الذي يستضيف استعدادات المنتخب المغربي لآخر ظهور في التصفيات، علماً أن أسود الأطلس ضمنوا سلفاً العبور إلى مرحلة الدور الفاصل.


 
أرقام المنتخب المغربي في تصفيات كأس العالم 2022

 

  •  المرتبة: 1
  • عدد النقاط: 12
  • عدد المباريات: 4
  • عدد الانتصارات: 4
  • سجل: 14 هدفا
  • استقبلت شباكه: 1 هدف
شارك: