حاليلوزيتش يتأهب لاتخاذ قرار مصيري بشأن مستقبله مع المغرب

2022-06-17 00:05
المدرب البوسني وحيد حاليلوزيتش يواجه انتقادات بسبب أداء منتخب المغرب (Getty)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية مغربية، صدرت الخميس 16 يونيو/ حزيران، أن البوسني وحيد حاليلوزيتش، المدير الفني لمنتخب المغرب، يتأهّب لاتخاذ قرار مصيري، بشأن مستقبله مع منتخب "أسود الأطلس".

ووفقاً لما أورده موقع "Lions De L'atlas" المغربي، فإن المدرب البوسني يتجه لتقديم الاستقالة من مهمته؛ بسبب تزايد الضغوط عليه من جماهير المغرب، التي أطلقت صافرات الاستهجان ضده، وسلَّطت أشعة الليزر عليه في المباريات الأخيرة، التي خاضها "أسود الأطلس" على ملعبهم.

ولم يُحدد المصدر موعد استقالة حاليلوزيتش، رغم تأكيده أنها "ستكون وشيكة"، مشيراً إلى أن رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، فوزي لقجع، قد عثر بالفعل على بديل له، لخلافته في منصب المدير الفني للمنتخب.

ويواجه حاليلوزيتش انتقادات، منذ إقصاء المغرب من ربع نهائي كأس أمم أفريقيا الكاميرون 2021، ورغم قيادته منتخب المغرب إلى كأس العالم قطر 2022، لم تتوقف هذه الانتقادات؛ بسبب أداء منتخب "أسود الأطلس" مع المدرب البوسني.

يُذكر أن المنتخب المغربي يتصدر المجموعة الـ11 في تصفيات كأس أمم أفريقيا، كوت ديفوار 2023، برصيد 6 نقاط من مباراتين، وسيخوض منافسات كأس العالم من المجموعة السادسة، التي تضم أيضاً منتخبات بلجيكا وكرواتيا وكندا.

شارك: