حارس منتخب الجزائر للشباب يعتذر برسالة مؤثرة.. والجماهير ترد

2022-08-04 19:07
أسامة ملالة حارس مرمى منتخب الجزائر للشباب تحت 20 عامًا (twitter/TADZ12500494)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجّه حارس منتخب الجزائر للشباب "تحت 20 عامًا"، أسامة ملالة، رسالةً وصفها متابعون بـ"المؤثرة" للجماهير الجزائرية، عقب خروج "الخُضر" من الدور نصف النهائي لكأس العرب للشباب الجارية بالسعودية، وحملت رسالة ملالة اعتذار الحارس الواعد من الجزائريين، بعد أن تسببت أخطاؤه في إقصاء الجزائر من المربع الذهبي على يد المنتخب المصري، حسب ما أفاد به محللون.

وأخفق منتخب الجزائر في الوصول إلى المباراة النهائية لكأس العرب للشباب 2022؛ بخسارته، يوم الأربعاء 3 أغسطس/ آب، أمام المنتخب المصري بنتيجة 1-3، وحمّلت شريحة من الجماهير الجزائرية الحارس أسامة ملالة مسؤولية إقصاء فريقهم من البطولة العربية، متهمةً إياه بارتكابه خطأين فادحَين خلال المواجهة.

ولم يتردد حارس نادي مولودية الجزائر (18 عامًا) مباشرةً بعد نهاية المباراة في طلب الاعتذار من الجماهير الجزائرية، والاعتراف بتسببه في خسارة المنتخب الجزائري، حيث نشر رسالة مؤثرة على حسابه الرسمي في منصة التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قال فيها: "كنت أريد أن أشارككم بعد هذه المباراة صورة فرحة الفوز".

رسالة اعتذار أسامة ملالة

وتابع: "لكن قدر الله وما شاء فعل، وهي الآن ليلة حزن، وأريدها أن تمضي بسرعة لأنني حقا أتألم"، قبل أن يعترف بخطئه، قائلًا: "نعم، أنا الوحيد والأول والأخير الذي يتحمل مسؤولية الإقصاء المر"، وختم: "أعتذر من الجميع".

وتفاعلت الجماهير الجزائرية على نطاق واسع في منصات التواصل الاجتماعي مع اعتذار الحارس الواعد، وغرّد أحد المشجعين على ذلك، قائلًا: "اعتذار مقبول أسامة، ما زلت صغيرًا والمستقبل أمامك بحول الله، اعمل واجتهد أكثر.. بالتوفيق إن شاء الله"، في حين كتبت مشجعة جزائرية: "إنه حارس شاب.. سيخرج كبيرًا من هذه التجربة، بالنسبة لي، لا أُحمّله المسؤولية".

مشجعة جزائرية: ملالة سيخرج كبيرًا من هذه التجربة

ويرى متابعون أن الحارس أسامة ملالة هو مشروع حارس واعد بالنسبة لمنتخب الجزائر الأول.

وسبق لملالة أن حظي فعليًّا بدعوة من مدرب منتخب الجزائر الأول، جمال بلماضي، للمشاركة في تدريبات "الخُضر"، ويُعتقد في الجزائر أن بلماضي يعير إعجابًا لمقومات ملالة، بعد سابق متابعة المدير الفني الجزائري لمباراة شارك فيها حارس المولودية رفقة منتخب الجزائر تحت 18 عامًا.

شارك: