حارس مرمى باريس سان جيرمان يقاتل من أجل التعافي بسبب حصان

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-29 15:38
الدولي الإسباني سرخيو ريكو حارس مرمى باريس سان جيرمان الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
رويترز
+ الخط -

ظل سيرخيو ريكو، حارس مرمى باريس سان جيرمان، في العناية المركزة اليوم الإثنين، بعد تعرضه لحادث بسبب حصان خلال مشاركته في حدث سنوي، يجمع بين الأجواء الدينية والاحتفالية، في جنوب إسبانيا.

وقالت عائلة ريكو في بيان بوقت متأخر من مساء أمس الأحد: "إنه عانى من حادث خطير بعد اصطدام حصان وعربته به". وذكرت صحيفة ماركا أن ريكو كان يقود حصانًا بنفسه.

وكان الحارس الإسباني، الذي بدأ مسيرته مع إشبيلية، قد حصل على إذن من إدارة فريقه الحالي باريس سان جيرمان للمشاركة في هذا الحدث.

بيان أسرة سيرخيو ريكو حارس مرمى باريس سان جيرمان

وقالت أسرة ريكو: "سيرخيو في أيدٍ أمينة، ويقاتل من أجل التعافي بينما يتلقى أفضل رعاية من الفريق الطبي في مستشفى فيرجن ديل روسيو".

وأضافت: "يجب أن نتوخى الحذر، خاصة خلال 48 ساعة القادمة، نحن الآن في انتظار النتائج الطبية التي نأمل في أن تكون إيجابية حتى نبلغكم بتحسنه في أسرع وقت ممكن".

يذكر أن ريكو كان أحد ناشئي إشبيلية ولعب في صفوف الفريق الأول بين موسم 2014/2015 و2018/2019 وكتب نادي إشبيلية الذي لعب له ريكو سابقًا، عبر حسابه على تويتر: "نتمنى لك القوة والشفاء السريع".

وفاز ريكو المولود في إشبيلية، بلقب الدوري الأوروبي مرتين مع فريق مسقط رأسه، قبل أن ينتقل على سبيل الإعارة إلى فولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز عام 2019.

وانتقل حارس المرمى إلى باريس سان جيرمان على سبيل الإعارة في عام 2019 أيضًا، قبل أن يصبح الانتقال رسميًا في 2020، ثم أعير ريكو من الجانب الفرنسي إلى ريال مايوركا الإسباني في يناير/ كانون الثاني 2022.

وعاد ريكو البالغ من العمر 29 عامًا إلى سان جيرمان في الموسم الحالي، ولعب 24 مباراة مع باريس سان جيرمان، وخاض مباراة دولية واحدة مع المنتخب الإسباني.

شارك: