حارس عراقي: الفيسبوك يحدّد تشكيلة المنتخبات ولا مكان للأفضل

2021-06-08 09:01
مصطفى سعدون حارس النفط العراقي يتحدث حصرياً لـ(Winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استذكر مصطفى سعدون حارس نادي النفط، الناشط الدوري العراقي الممتاز، النجم الكروي الراحل علي هادي، والذي تقترب الذكرى السنوية لوفاته، إثر مضاعفات فيروس كورونا.

وقال سعدون في حوار خاص لموقع winwin، إنه كان شاهداً على اللحظات الأخيرة للمدرب العراقي الراحل (53 عاماً)، بحكم تواصله المستمر مع الأطباء المشرفين على حالة الفقيد، مؤكداً أنه يفتقد هادي كثيراً في هذا الشهر الفضيل، لأنه كان يمثل صوت الوطن القوي، الذي لا يخاف ولا يهادن، كما أنه نذر نفسه لنقل معاناة الفقراء في كل مكان من أرض الوطن.

وأضاف حارس نادي النفط أنه يتعرض للظلم باستمرار من قبل الجهاز الفني لمنتخب العراق، على الرغم من تقديمه مستوى مميزاً في أغلب مباريات الدوري المحلي، ولكن لا ينال فرصة استدعاء لصفوف أسود الرافدين، كاشفاً أن مواقع التواصل الاجتماعي هي من تحدد بنسبة كبيرة، قوائم المنتخبات الوطنية بمختلف درجاتها.

واختار جلال حسن حارس الزوراء والمنتخب الوطني، الحارس الأول في العراق، وأن تواجده في المركز الأساسي لا خلاف عليه، لأنه الأفضل في جميع المشاركات، سواء مع الزوراء أو المنتخب.

وأشار الحارس مصطفى سعدون إلى أن مغادرة زميله محمد داود أسوار النفط إلى فريق الشرطة، تأتي لأسباب مادية بحتة، متمنياً له التوفيق والنجاح مع فريقه الجديد.

فيديو المقابلة

شارك: