حارس سوريا يعلي راية المنافسة بعد الفوز على تونس

2021-12-04 02:05
خالد حاج عثمان حارس مرمى منتخب سوريا لكرة القدم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد خالد حاج عثمان، حارس مرمى منتخب سوريا، أن منتخب بلاده استحق الفوز على نظيره التونسي في المباراة التي جرت مساء اليوم الجمعة 3 ديسمبر/ كانون الأول، لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية لبطولة كأس العرب 2021 لكرة القدم.


وحقق منتخب نسور قاسيون مفاجأة كبيرة بالفوز على تونس المدججة بالنجوم بثنائية نظيفة، في أرضية ملعب "البيت" المونديالي، وبصافرة من الحكم المكسيكي هرنانديز غوميز فرناندو.

وقال عثمان في تصريحات تلفزيونية بعد المباراة: "استحقينا الفوز والنقاط الثلاث.. الهدف الأول المبكر وحالة الطرد سهّلا علينا المباراة التي أنهيناها بهدف ثانٍ مع بداية الشوط الثاني".

وأضاف عثمان في حديثه الذي أوردته شبكة "بي إن سبورتس" القطرية: "طبقنا 70 بالمئة من خطط المدرب، والفوز رفع الطموح لدينا. الآن بإمكاننا المنافسة والتأهل. اليوم خطونا الخطوة الأولى، وعلينا أن نحقق النقاط الكاملة من المباراة الأخيرة ضد موريتانيا".

وختم عثمان تصريحاته: "سندرس سلبيات وإيجابيات المباراة (ضد تونس)؛ لنتجنب أي مفاجأة في المباراة القادمة، وأقول للجمهور السوري الذي يمر بظروف صعبة إنه مثّل الرقم الصعب في المباراة، ونعده بأن نقدم له شيئا مميزا في البطولة".

وبعد ختام مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثانية، بات المنتخب الإماراتي منفردا بصدارة المجموعة بـ6 نقاط، بينما يتساوى المنتخبان السوري والتونسي بالنقاط، ولكل منهما 3 نقاط، ويتذيل المنتخب الموريتاني المجموعة بدون أي نقطة.

شارك: