حارس الكرامة السوري يكسر رقما قياسيا صمد 13 عاما

2021-06-08 09:01
حارس الكرامة السوري عبداللطيف نعسان (Facebook)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

برز اسم عبد اللطيف نعسان، حارس فريق الكرامة بقوة في ذهاب الموسم الحالي في الدوري السوري لكرة القدم، بكونه ساهم في عودة فريقه للمنافسة، بعد سنوات من الغياب، حيث تلقت شباكه ثلاثة أهداف في ثلاث عشرة مباراة.  

إنجاز فردي حققه النعسان، بحفاظه على نظافة شباكة لـ 897 دقيقة، ليكسر الرقم القياسي السابق، والمسجل باسم الحارس السابق محمود كركر، الذي حافظ على نظافة شباكه لـ826 دقيقة.  

النعسان وفي تعليقه على هذا الإنجاز قال لـ WinWin : "المهمة الأساسية لأي حارس مرمى في العالم، هي محاولة الحفاظ على نظافة شباكه، والحمدلله كنت موفقاً بهذا الأمر إلى حد كبير في مرحلة الذهاب، أعتز بهذا الإنجاز، ومايزيد اعتزازي أني حققته مع نادي الأم الكرامة، النادي الذي ترعرعت فيه وله كل الفضل علي".  

وتابع :"بالتأكيد لست لوحدي صاحب الإنجاز، فالدفاع في كرة القدم يبدأ من رأس الحربة، وبالتالي الفضل لزملائي اللاعبين جميعاً، وكافة أفراد الجهازين الفني والإداري لفريقنا، إضافة لجمهورنا العاشق الذي دعمني وشجعني ومايزال، الكرامة هذا الموسم مختلف، بسبب المحبة التي تلف النادي مع وجود إدارة داعمة وقوية وتلبي احتياجاتنا جميعاً، ونعد الجماهير باللعب برتم عالي ومنافس، في مرحلة الإياب".

وعن تمثيل منتخب سورية في الفترة القادمة قال : "طموحي أن أحافظ على مستوى ثابت، وأن أرتقي أكثر، ومثلي مثل أي لاعب أتوق لشرف تمثيل المنتخب الوطني، حيث سبق ومثلت المنتخب الأولمبي وكنت حارساً وقائداً للفريق ، وبالتأكيد أسعى وأتمنى أن أحظى بشرف اللعب للمنتخب الأول، وسأواصل العمل والبذل دون كلل، لأعود وأكسر  رقمي القياسي مجدداً في المستقبل".

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في قناتنا https://t.me/winwinsports  لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: