حارس السد القطري مرشّح للتشكيلة المثالية لدوري أبطال آسيا

2021-06-08 09:01
القطري سعد الشيب حارس مرمى نادي السد القطري (Getty)
Source
المصدر
QNA
+ الخط -

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن قائمة تضم 5 حراس مرمى شاركوا في منافسات دوري أبطال آسيا 2020 لمنطقة غرب القارة، لترشيح أحدهم للتشكيلة المثالية للبطولة، وجاء من ضمنهم حارس مرمى السد والمنتخب القطري الأول سعد الشيب.


وقال الاتحاد الآسيوي إنه تم اختيار حراس المرمى وفقا للإحصائيات الفنية الرقمية، إذ سيدخلون التصويت لاختيار أفضل 11 لاعبا في كل مركز ضمن التشكيلة المثالية للبطولة الآسيوية.


ونشر الاتحاد تصويتا مفتوحا أمام المتابعين والجماهير على موقعه الرسمي لاختيار أفضل حارس مرمى من بين الخمسة حراس، ويستمر التصويت حتى يوم السبت 24 تشرين أول/أكتوبر الجاري إلى أن يتم الإعلان عن التشكيلة المثالية التي اختارها الجمهور. والتشكيلة المثالية بحسب الإحصائيات، ستكون في منتصف شهر تشرين ثاني/نوفمبر القادم.

وضمت القائمة بجانب سعد الشيب، كلا من حامد لاك حارس مرمى بيرسيبوليس الإيراني، والأسترالي براد جونز حارس النصر السعودي، والبرازيلي كاسيو حارس التعاون السعودي، وماجد ناصر حارس شباب الأهلي دبي.


وشارك حارس السد القطري في 6 مباريات بالنسخة الحالية، واستقبلت شباكه 7 أهداف، وحافظ على نظافة شباكه في مباراتين، وبلغت نسبة التصدي له 63.2 في المائة، وفي المقابل غادر السد البطولة من دور الـ16.

شارك: